الجمعة 2014/04/18 ( آخر تحديث ) الخميس 2014/04/17 الساعة 23:02 ( صنعاء ) 20:02 ( جرينتش )
المزيد

القوات الجوية : تحطم طائرة السوخوي تعرضت لطلق ناري أو أن عبوة ناسفة زرعت فيها

2013/05/14 الساعة 09:11:26

حطام الطائرة سوخوي
حطام الطائرة سوخوي

 التغيير- زكريا حسان:

أكدت القوات الجوية والدفاع الجوي في اليمن أن المؤشرات الاولية لحادثة سقوط طائرة السوخوي تشير الى ان هناك عمل اجرامي يتمثل في امرين اما تعرضها لطلق ناري او ان عبوة ناسفة زرعت على الطائرة.

واوضح مدير المركز الاعلامي للقوات الجوية الرائد طيار مهدي العيدروس في تصريح لـــ(الثورة نت) ان الانفجار حدث والطائرة تحلق الجو وان تحول الطائره التي تزن 18 طن الى شظايا متناثرة تؤكد عملية الاستهداف ... مشيرا الى ان الحادثة جاءت ضمن منهجية مدروسة ومخططة للنيل من القوات الجوية وهناك عديد من الحوادث المشابهة ابتداء بتفجير سيارتين لتعبية وقود الطائرات في العند بتاريخ 5/6/2013 وتعرض طائرة هيلوكبتر الى اطلاق نار في مديرية همدان في نفس اليوم لحقه محاولات اثارة الفوضى والشغب داخل قيادة القوات الجوية ومحاولة اقتحام القيادة وماتزال التحقيقات جارية في هذه القضية وكذلك اغتيال ثلاثة طيارين مدربين بلحج.

وشدد مدير المركز الاعلامي على ان السبب خلل امني وليس خلل فني .. منوها انه يجاري حاليا البحث عن الصندوق الاسود وان القوات الجوية شكلت لجنة فور وقوع الحادث برئاسة العميد ركن طيار عمر سعيد صالح نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي لشئون الطيران والدفاع الجوي.


  إختيارات المحررين
التعبير نت

الأسم*

البريد الإلكتروني
رمز التأكيد*
شروط النشر:
- عدم الإساءة للأشخاص أو المقدسات أو الأديان
- عدم التحريض الطائفي والعنصري أو استخدام الألفاظ النابية
الموافقة على الشروط أعلاه
العنوان*

نص التعليق *
يمن الأن
خريطة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لموقع التغيير نت2004-2014 ©