الاربعاء 2014/04/16 ( آخر تحديث ) الاربعاء 2014/04/16 الساعة 18:31 ( صنعاء ) 15:31 ( جرينتش )
المزيد

صور حديثة تظهر دمارا كبيرا في مدينة زنجبار اليمنية

2011/09/15 الساعة 22:39:30

فندق تعض لأضرار اثر غارة جوية
فندق تعض لأضرار اثر غارة جوية

 التغيير - صنعاء :

نشر ناشطون يمنيون  على الموقع الاجتماعي " الفيسبوك " صورا حديثة لغارة جوية على مدينة زنبجار  قالوا انها التقطت  قبل يومين في مدينة زنجبار بجنوب البلاد.

وتظهر الصور التي بثت على صفحة " وكالة يمان" للأخبار على الفيسبوك دمارا كبيرا في المساكن واحد الفنادق في المدنية وقالت انها صور لغارة جوية سقط خلالها 26 مدنيا عن طريق الخطأ.

وشهدت محافظة ابين معارك عنيفة بين قوات الجيش وتنظيم القاعدة لاكثر من شهرين بعد ان هربت السلطات الحكومية ووحدات الامن المركزي والامن العام مقراتها واسلحتها التي استولى عليها "تنظيم القاعدة" قبل ان يتمكن الجيش قبل ايام من طردهم منها بمساعدة من قبائل ابين.

وكان مصدر محلي في ابين اعترف بمقتل مدنيين في غارات لسلاح الجو اليمني عن طريق الخطأ. واعلنت وزارة الدفاع مقتل اكثر من 230  جنديا  سقطوا خلال تطهير أبين من عناصر تنظيم القاعدة بالاضافة الى مقتل أكثر من 50 شخصا من القبائل الذين شاركوا مع الجيش , خلال الشهرين الماضي.


  إختيارات المحررين
التعبير نت
1 - محمد النهاري
شكرا لكم
شكرا لكم على هذا الموقع الرائع والف الشكر لكم على أمانةالنقل التي فيكم فكم من مواقع تسرق الاخبار وتنسبها لنفسها ووكالة يمان الاخبارية مشهورة بصدق اخبارها وتنفرد عن باقي صفحات الاخبار باخبار مميزة خاصة بها نكرر شكرنا لكم على النقل ودمتم بخير

الأسم*

البريد الإلكتروني
رمز التأكيد*
شروط النشر:
- عدم الإساءة للأشخاص أو المقدسات أو الأديان
- عدم التحريض الطائفي والعنصري أو استخدام الألفاظ النابية
الموافقة على الشروط أعلاه
العنوان*

نص التعليق *
يمن الأن
خريطة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لموقع التغيير نت2004-2014 ©