الاربعاء 2014/04/16 ( آخر تحديث ) الاربعاء 2014/04/16 الساعة 18:31 ( صنعاء ) 15:31 ( جرينتش )
المزيد

اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين عضو لجنة التوفيق في الحوار

2014/01/21 الساعة 10:41:30

شرف الدين
شرف الدين

 التغيير – متابعات:

اغتال مسلحون مجهولون صباح الثلاثاء، عضو مؤتمر الحوار الوطني، عن جماعة أنصار الله "الحوثيين" الدكتور أحمد شرف الدين أمام مطعم السفير بشارع تونس بوسط العاصمة اليمنية صنعاء. في حين تفرض قوات الأمن حائطا أمنيا لمنع الاقتراب من جثة الضحية التي تهشم رأسه وعنقه بصورة بشعة.

وقال مصدر أمني ان د.أحمد شرف الدين، أحد الاعضاء البارزين لمكون أنصار الله الحوثيين في مؤتمر الحوار، تعرض قبل قليل لعملية اغتيال بشعة، بعد ان وجه له مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة هايلوكس، عدة طلقات نارية اصابته في رأسه ورقبته وأدت الى تهشمهما بصورة اجرامية بشعة، في حين تمكن المهاجمين من الفرار وتجاوز النقطة العسكرية الواقعة أمام مبنى الادارة العامة لبنك التسليف التعاوني والزراعي بجولة سبأ والتي لاتبعد سوى امتار عن مسرح الجريمة دون ان يعترضهم أحد. وفق رواية الشهود العيان.

وأكد المصدر،وفقا للعين اونلابن، أن المهاجمين لحقوا بسيارة المجني عليه نوع سوناتا فاصل 3، وباشروه بعدة طلقات نارية بالرقبة والرأس، ولاذوا بالفرار، تاركين الرجل مضرجا بين بحيرة من دمائه في حين مايزال الناس يتجمهرون حول سيارته دون أن يعرف عن هويته بعد.


  إختيارات المحررين
التعبير نت
1 - مهتم
أخطر أنواع الأسلحة (موضوع بالغ الأهمية)
ما يحدث في اليمن وغيرها من البلدان مثل مصر وسوريا هو بسبب تقنيات وأسلحة السيطرة على العقول التي يستخدمها حكام العالم ضد الشعوب حول العالم وخاصة العرب والمسلمين. هذا لا يعني بأن المجرمين الذين يمارسون القتل المباشر غير محاسبين. يمكنكم البحث في جوجل عن (السيطرة على العقول بواسطة الأقمار الصناعية)
2 - مهتم
أخطر أنواع الأسلحة (موضوع بالغ الأهمية)
ما يحدث في اليمن والبلدان العربية مثل مصر وسوريا هو بسبب تقنيات وأسلحة السيطرة على العقول التي يستخدمها حكام العالم ضد الشعوب وخاصة العرب والمسلمين. هذا لا يعني بأن المجرمين الذين يمارسون القتل المباشر غير محاسبين. للمزيد من المعلومات، يرجى البحث في جوجل (السيطرة على العقول بواسطة الأقمار الصناعية)

الأسم*

البريد الإلكتروني
رمز التأكيد*
شروط النشر:
- عدم الإساءة للأشخاص أو المقدسات أو الأديان
- عدم التحريض الطائفي والعنصري أو استخدام الألفاظ النابية
الموافقة على الشروط أعلاه
العنوان*

نص التعليق *
يمن الأن
خريطة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لموقع التغيير نت2004-2014 ©