الشعب يُسقط الرئيس !!
قبل 5 سنة, 3 شهر

تمكن فريق شعب إب الكروي من إزاحة الأهلي الصنعاني وإعتلاء صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإمبراطور .. جاء ذلك بعد تغلبه عصر يوم الجمعة الماضية على ضيفه الهلال الساحلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بهدفين لهدف واحد بإمضاء اللاعبان محمد العبيدي وقائد الفريق رضوان عبدالجبار وسجل للهلال هداف مرحلة الذهاب النجم ياسر باصهي الذي تصدر هو الآخر ترتيب هدافي الدوري بثلاثة عشر هدفاً وبمعدل هدف في كل مباراة.

وبصراحة كنت أخشى على العنيد من الهلال المدجج بأفضل نجوم الكرة اليمنية سيما والآخير أصبح في المواسم الماضية عقدة للشعب الإبي ويتسيد لقاءاته مع العنيد ويهزمه ذهاباً بل إن العنيد عجز عن الفوز على الهلال في أرضه وبين جماهيره وتعادل معه في أفضل الأحوال.

ولكن نجوم العنيد كانوا عند المستوى وثقة الجمهور بهم ورجالاً في الملعب فصالوا وجالوا وباغتوا ضيفهم بهدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء وحققوا المراد والمطلوب وهو اعتلاء الصدارة وتتويجه بطلاً للنصف الأول من المسابقة عن جدارة وإستحقاق وبالتالي يكون الشعب الأبي قد ضرب عصفورين بحجر واحد وهو إسقاط فريق رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ / أحمد صالح العيسي - هلال الحديدة - و فك العقدة إلى الأبد .

وكنت قد تناولت مادة صحافية قبل ثلاثة أشهر تقريباً بعنوان صيف إب لم يُمطر بعد .. بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال وطموحات محبي قطبي إب لإيماني العميق بقدرات ونجوم العنيد في خطف درع الدوري الرابع والإحتفاظ به إلى الأبد من بين أنياب أقوى المنافسين وبالفعل كان لاعبي الشعب رجالاً في الملاعب وأبلاو بلاءً حسناً وكان بالإمكان أفضل مما كان وتوسيع الفارق النقاطي بين أقرب مطارديه لو  لولا الرعونة وعدم التركيز وعدم وجود الهداف المتمكن في بعض المباريات.

ومادام والأمل قد تحقق وهي الصدارة يسرني أن أحيي لاعبي العنيد على ما تحقق حتى اللحظة بدءً من قائد الفريق المخضرم رضوان عبدالجبار والمهاجم محمد العبيدي الذي أفتك النحس عنه وسليمان الكدهي وصلاح الحبيشي والصاعد الهداف فواز الرصاص وسليمان راجح والمحترف جونسون وماجد عقيل وناطق حزام وزكريا مهيوب ورياض عشة ومحمد ناجي وقبلهم الحارس المتألق فرج بايعشوت وبقية اللاعبين والمدرب السوداني مهداوي والجهاز الفني والإداري.. نتمنى الإستمرار بنفس المستوى وبذل قصارى جهدهم حتى آخر جولة من البطولة فأنتم الأجدر والأحق والأفضل وأهلٌ للذهب.

كما أطالب إدارة العنيد بالتواجد في الملاعب ومؤازرة الفريق في المحافظات لما من شأنه شحذ الهمم وجرعة معنوية عالية وقد شاهدت غياب العنصر الإداري المهم والمؤثر في الكثير من مباريات الذهاب  وأقول لرئيس النادي عبدالواحد صلاح ونائبه رشاد العواضي .. من أجل العنيد وجمهوره لابأس أن يتأخر المقيل يوماً واحداً في الأسبوع إلى بعد المغرب .. وبالتوفيق و لنا لقاء بمشيئة الله . 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص