صالح المزلم.. لماذا اختطفوه!!
قبل 1 سنة, 9 شهر

كان يحمل مزمارا من مزامير آل داوود

صوتٌٌ عذب ادخره للشدو والتغريد والإنشاد ، في ثورة فبراير الشبابية كان مؤذن الثورة كان يصعد للمنصة للأذان أو إقامة الصلاة كصعود بلال على ظهر الكعبة يوم فتح مكة.

في ساحة الثورة الشبابية كان جميع الثوار وبمافيهم الحوثيين يرددون خلفه الأذان ويكبرون ويركعون و .... حين سماع صوته في كل ركن من اركانها، اتخذ من اسفل المنصة مركزا فنيا لا ( مترسا وبندقية لقنص الأبرياء) للثورة الشبابية فكان يؤلف ويلحن و ينتج أناشيد الثورة وهتافات وشعارات الثورة.

مازال صوت غضا طريا يجلجل في مسامعنا ويهز كياناتنا ويذكرنا بكل تفاصيل الثورة الشبابية ( جُمعاتها ، مسيراتها ، شهداؤها ، مواويلة الشامية ،  زفاته للعرسان ، تكبيراته ، هتافاته ،...) لقد كان بحق صوت الثورة وحادي ركبها.

وحده الصمت أوالعزلة التي مال الى أحدهما  اصبح تهمة جاهزة للإختطاف وهذا مادفع المليشيا الحوثية لاختطاف الرجل الصالح / صالح المزلم ..حينما لم يجد المختطِفون في برميل تهمهم عن تهمة ومن خلالها ينتهكوا حرمة داره فيختطفوه فهاهم اليوم يجدون من صمته تهمة للإختطاف ولأنهم - المليشيا- كما يخافون من صوت الحق المجلجل على باطلهم فأنهم يضلون مرعوبين من صمت الثائرين و من سكونهم .

مليشيا نصبت فخ مايسمى بالعفو العام لاختطاف الأبرياء والمهادنين ، يطالبون ويستميتون طلبا للهدنة في ميادين القتال ليمارسوا الإجرام من باب الإختطاف والإعتقال وليجعلوا من هؤلاء الجبال ( المختطفين) جبالا تمنعهم وتعصمهم من طوفان الثائرين على انقلابهم واتخاذهم دروعا يتقون بها من أن تطالهم يد القُدرة والقوة و الحق مالم فيساومون بهم لاشتراطات تطيل من بغيهم وتقايض بهم مغررين وقعوا أسرى أولا  في قيود التمرد فدفعوا بهم للهلاك ليقعوا أسرى في أيدي قوات الدولة الشرعية.

لاتفرق المليشيا بين رجل وامرأة أو كبير أوصغير أو مؤذنٍ أو مغنٍ أو مصلٍ أو قاطع صلاة حين الإختطاف فكل من ناهض بغيهم أو آثر الصمت واتقى شرهم مخافة فتكهم فإنه على موعد للقتل أو الاختطاف وفرق بين هادن المجرم أو داهنه .. وويلٌ للمُداهنين من شر الانقلابيين.

أخيرا : بعد اختطاف المنشد صالح هل سيأتي اتصال لاسرته أن يأتوا لثلاجة المستشفى لأخذ جثته كونه انتحر واطلق على رأسه ( صاروخ بالستي) كما فعلوا بالشهيد الحافظ وليد الإبي..

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet