حديث مع رئيس الأركان
قبل 9 شهر, 30 يوم

هناك خلل وقصور في المسار الإداري للشرعية؛ وهذا طبيعي ووارد في ظل ماحصل لبلادنا من دمار وتدمير لمؤسسات الدولة من قبل المليشيات الحوثية الإيرانية.

إلا أن المسار العسكري لإستعادة الدولة يسير بخطى ثابتة؛ وما سمعته من شرح من قِبل الأخ اللواء/ طاهر العقيلي - رئيس الأركان؛ في مشفاه بالرياض يثلج الصدر ويعزز من ثقتنا أننا صرنا على مقربة من تحقيق الهدف، رغم الصعوبات الفنية اللوجستية.

أشاد الأخ اللواء بتعاون ودعم ومساندة الأخوة في التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. 

أكد أن هناك ترتيبات قادمة ستعزز من إمكانيات الجيش الوطني؛ ولم يفصح عنها؛ إلا أن ثقته ومعنوياته المرتفعة كانت واضحة وجلية.

أشاد ببطولات الأفراد المقاتلين في الصفوف الأولى في كل الجبهات؛ وأكد أن جهوده لا تكاد تذكر أمام بطولات وتضحيات وبسالة وجلدّ وصبر وشجاعة الجنود المرابطين في مقدمة صفوف معركة العزة والكرامة والشرف.

أكد الأخ اللواء أن القيادة السياسة لليمن ممثلة بالرئيس هادي ونائبه على تواصل مستمر مع كل الجبهات؛ وبعون الله وعما قريب تتحقق الأمنيات بإنقاذ اليمن وإستعادة الأمن والأمان والسلم والسلام والتخلص من العناصر والمنظمات الإرهابية المرتبطة بإيران.

بهؤلاء الأبطال سنستعيد اليمن وسندحر فلول البغي والشقاء والتخلف والنهب والفساد.

الحمدلله اللواء طاهر تماثل للشفاء وعما قريب سيعود إلى الخطوط الأولى للجبهات لإستكمال مهمته الوطنية حسب تأكيده.

القادم أفضل بعون الله وتوفيقه

.........

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet