عناية الوزير نايف والمحافظ البحسني:
قبل 1 سنة, 10 شهر

خراز.. ينتظر الوفاء!!

× هاهو عميد روساء الأندية بحضرموت الوادي يترجل عن صهوة قيادة نادي شبام بعد مشوار حافل بالعطاء في الميدان الرياضي امتد  ل 25 عاما..

قضاء هذه السنوات في خدمة الشباب والرياضيين أمر ولاشك ليس باليسير ونحن نعلم خاصية العمل في المجال الشبابي الرياضي كونه في المقام الأول عمل تطوعي مع دعم حكومي لايكفي للعبة واحدة والمضاف إلية أندية معدمه لاتملك لادرهم ولا دينار ولا استثمار ويتحول رئيس النادي إلى (شحات) لاجل استمرارية النشاط بالنادي وعدم حرمان شبابه من ممارسة هواياتهم الرياضية والعمل على تلبية طموحاتهم الرياضية وتنمية قدراتهم بدنيا وعقليا..

 25 عاما هي حقبه زمنية كبيرة في عمر الاندية ككل فما بالك بأنديتنا المعدمة من كل شي !..

هذه الفترة الطويلة في المجال الرياضي عبر كرسي الادارة كان لنادي الطليعة سابقا شبام حاليا تاريخ مشرف وانجازات كبيرة سطرها النادي الشبامي في اكثر من لعبة عبر كوكبة من النجوم والمواهب الشبامية التي لمعت وكتبت اسمها باحرف من ذهب بل دونت تاريخ النادي عملاق اسمة (شبام) في سجلات وزارة الشباب والرياضة والاتحادات العامة..

ليس المقام هنا تعداد انجازات النادي الشبامي الذي اخجل ان اعددها واتركها لمن هم اهلا لها ممن عاصروا النادي وفتراته الذهبية بقدر ما إنني  أقف احتراما وتقديرا امام قامة رياضية كبيرة وكادر رياضي ووطني سخر وقته وجهده لخدمة الشباب كل هذه السنوات.

وبما ان الوفاء من شيمة الكرام فان الأستاذ والكادر الرياضي عمر خراز الرئيس الشبامي يستحق التقدير والتكريم الذي يليق به وبعطاءته طيلة هذه السنوات..

اثق في قيادة العمل الرياضي ممثلة بالوزير الشاب /نايف البكري وفي السلطة المحلية بقيادة المحافظ البحسني ووكيل الوادي عصام حبريش في انهم لن يقصروا في تكريم هذه القامة الرياضية لما عرفناه منهم من الوفاء تجاه كل المبدعين وكل من خدم في هذا المجال بتفاني واخلاص..دمت شامخا ياعميد روسا الاندية كشموخ شبام مدينتك التي نفاخر بها والتي انجبت المخلصين والمبدعين في اكثر من مجال..

ولك منا التحية والتقدير وان يمتعك الله بالصحه والعافية وان لاتبخل علينا بخبراتك التي لاتقدر بثمن.

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet