هوامير الفساد ((ج٢))!!!!
قبل 1 شهر, 23 يوم

قرائي الأعزاء!!

متابعي قلمي الأجلاء!!

رفقاء السلاح الأنقياء!!

إليكم جميعا  ً....

وعدتكم بالأمس بأني سأحكي لكم قصة التلاعبات والتجاوزات الخطيرة التي تحدث في أوكار الفساد المستفحل في صفوف الجيش الوطني من بعض المتسلقين على جماجم الأبطال ومصاصي دماء الشجعان الأحرار فهم شلة من المتفننين في أساليب الكسب الغير مشروع لأنهم بكل بساطة ليسوا أصحاب قضية ولا مبادئ أو قيم قد تزجرهم من ممارسة تلك الأعمال المشينة أو تردعهم من الإتجار بدماء الشهداء الأبرار!!

واليوم ينعتون أصحاب القضايا الوطنية الذين يطالبون بحقوق الأفراد وبالتجنيد بدلا عن الفرار والأسماء الوهميةيصفون السبَّاقون في مقارعة الإنقلاب الحوثي بلفظ ((الخونة والعملاء)) !!

أيها القادة أين كنتم عندما سُلمت دماج  فعمران وصنعاء ومن ثم عدن وكل اليمن للحوثي وأنتم حينها كنتم على رأس ألوية الجيش وتمتلكون سلاح الجيش من منكم تجراء وقاتل الحوثي غير أشخاص يعدون با أصابع الكف الواحد والكل يعرفهم جيدا  ً !!

فعندما يبلغ السيل الزبى وتمتد أذرع الفساد إلى حقوق ومستحقات نخبة الصفوف الأمامية وتتعمد نهبها وأكلها والإتجار بها فلن نسكت!!  ولن نساوم ولن نخافكم أو نأبه لسلطتكم الواهية!!

 فلو كنا أذلة ومنبطحين لما رفضنا الحوثي وقاتلناه قبل دعم التحالف وقبل أنطلاق وإشتعال جبهات القتال ضد هذا الوباء فرفضنا كل الإغرائات والمساومات وقاتلنا لأجل الدين والعرض وأنتم وقتها على ظهور الراجمات والدبابات والمدافع والطائرات وكان سلاحكم حينها سلاح في يد عجائز خانعين منبطحين وأكبر مثال على ذلك قائد لواء كان في رداع والذي سلم اللواء بكامل عتادة ومعداته للمليشيات والذي يتبواء اليوم مكانته على رأس اللواء بنفس المسمى فكانت مكافئتة بدلا من محاكمتة على تلك الخيانة جعله قائدا لذلك اللواء!!

أكتفي بتلك التلميحات أعلاه والتفاصيل تم رفع بها تقرير مفصل عن مايجري في جبهات القتال من تجاوزات خطيرة أضعفت وأوهنت خطوط التماس بسبب هولاء المتفودين أصحاب المصالح الضيقة الزائلة!!

وأحب أن أنوه بأن الأحرار لن يكونوا يوما من الأيام ضد الشرعية الدستوريه وهم خاضعون للأمر العسكري الذي يعزز من مصلحة الوطن العليا ولن نكون أمعه لإي حزب أو فئة أو مليشيا تحت أي مسمى ونجدد العهد والوفاء للقيادة السياسية ممثلة بفخامة القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية ونائبة وقيادة الجيش الوطني العظيم !!

ومن هذا المنبر أرفع برقية عاجلة لقيادتنا الحكيمة مخاطبا  ً ظمائرهم وطالبا  ً أصغاء عقولهم قبل أذانهم ..

أوقفوا فساد القيادات النشاز وعززوا جبهات القتال وجندوا بدل الأسماء الوهمية والفرار وفعلوا مبداء الثواب والعقاب وكلنا معكم ضد كل المخربين والمفسدين والمتمصلحين بقضية الوطن العليا !!

وبأسم كل الأبطال أناشدكم بأن تنتظموا في آلية صرف مرتباتهم وتفعيل نظام البصمة الآلية لوقف تلك التلاعبات والتجاوزات الخطيرة من شلة هوامير الفساد والمتهبشين الذين لا يريدون أي تقدم يحصل من أجل جمع الثروة وبناء الفلل والعقارات والإتجار بدماء الأبطال من منتسبي الجيش الوطني العظيم..