اللواء30مدرع...خطى ثابت في ميدان النصر
قبل 3 شهر, 19 يوم

في الحقيقة أنا أقل كفاءة من أن أكتب عن قيادات اللواء 30 مدرع الأوفياء الشجعان الصامدين في الجبهات و ميادين الشرف والبطولة..لكني ورغم محدودية ما أملك من معرفة بهم سيظل قلمي لهم سيال في تبويب ملاحمهم البطولية وهم يقودون المعارك من نصر إلى نصر بكل عزة وشموخ وذلك حتى لا يتجاهلهم التأريخ أو ينسى دورهم البطولي في صناعة الفجر الجديد لليمن السعيد..لليمن الإتحادي,وحتى-أيضا-لا يشوههم أؤلئك أصحاب الحقد الدفين..أصحاب المشاريع الضيقة..أصحاب المصالح الصغيرة..

مثلما هم ثابتون على مبادئهم عازمون في مسبرتهم.سنبقى لهم أوفياء إلى جانبهم لنسطر على صفحات التأريخ انتصاراتهم العظيمة في كل مرحلة ليقراءها جيل بعد جيل.

كما أن حملة الاكاذيب والتحريضات ضد اللواء 30 مدرع لن تثنيهم عن مواصلة صمودهم ضد صفقة القرن

مازلت أومن إلى حدما أن اللواء 30 مدرع بقيادة المحنكة هى صمام أمان للمنطقة طالما وهو يمضي على بالقوة نفسها التى بين جنبيه ووفق المخطط المرسوم له من قبل وزارة الدفاع.

لست أنا من يقول هذا بل هى وزارة نفسها التى أشادة و أثنت بالدور الذي يقوم به قائد اللواء عبدالكريم الصيادي في تكريس أمن المنطقة وأمن المحافظات المحررة من الجهة التى تحت سيطرت اللواء'ويؤكد ذلك-أيضا-ما يكتبه الخبراء والمهتمين بهذا الشأن.ولعل المتابعين والقراء يدركون ذلك.

وطالما ونحن اليوم أمام مرحلة فارقة من عمر الوطن والتي تتطلب حشد كل القوى إلى جانب الرجال والشرفاء من الجيش في اللواء 30مدرع  و علينا ألا نتنكر لأدوارهم الوطنية كونهم أثبتوا إيمانهم للوطن وولاءهم للقيادة العلياء في وقت كان الوطن يستنجد بهم حين خان الكثير من ذوي الرتب العسكرية الوطن والقيادة.

ويبقى أن نشير إلى من يحاول الهيمنة في منطقتنا ويفرض أجندات ووصايا لا تمت لنا بمصلحة سواء ممن ينتمون للجيش أو غيرهم فإن ذلك لا يقود إلا إلى مزيد من الإحتقان والتشظي'ومن يريد أن يزرع الشوك هو أول من سيشواك,هذا ما يجب أن نتوخى منه ولعل مشائخ ووجهاء وكل أبناء العود هم ملزمون بالوقوف إلى جانب اللواء 30مدرع وذلك لتعضيد الساعد إسهاما في تجاوز المرحلة.

كما ننوه إلى من يكيل التهم ويحيك المكايد ويرسم الخطط الماكرة  على اللواء الركن/عبد الكريم الصيادي نقول لهم كفاكم تعبا لا تعودو بخفي حنين ولا ترهقوا أنفسكم للمزيد فإن ما ستزرعونه ستحصدونه أنتم لا غير أما القائد/الصيادي  قد حظى بتقدير وثقة واحترام  رئاسة الجمهورة الذين منحوه الثقة وكان أهلا لها وبالتالي يستحيل عليكم النيل منه.

عموما لو كنت واحد من أفراد اللواأ 30 مدرع لكان يكفيني شرف الإنتساب إليه لكن طالما ونحن من أبناء العود فحن من اللوء واللواء منا

"العميد/عبدالكريم محمد الصيادي إن اللغة لتعجز عن إحتوى تقديرنا واحترامنا لك...

دامك الله للوطن...ودمت لنا فخرا...