تحية لهم ..
قبل 2 شهر, 24 يوم

تحية للصامدين الصادقيين من ابطال الجيش والمقاومة ، في جبهات الدفاع عن الوطن، كل عام وانتم صناع مجد ونصر وسؤدد .. وتبا لكل من خدلكم او خانكم او انحرف بمسار نضالكم عن تحرير الوطن..

تحية للجرحى كل عام وانتم بخير وصحة وعافية يا من وهبتم اجزاء من اجسادكم ليشفى الوطن.. واللعنات تلاحق من سيخذلكم..

أيها المختطفون في سجون مليشيات الموت.. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.. انتم أيها الأحرار الصامدون تواجهون صلف السجان ، وتكابدون وجع البعاد عن اهلكم واطفالكم ، ملت النوافذ والشرفات من الانتظار ولم تمل قلوب امهاتكم زوجاتكم واطفالكم واقاربكم من البقاء على أمل الاحتفال بعيد الحرية يوم تخرجون شم الانوف كما تخرج الاسد من غابها..

أيها البسطاء البوساء الذين لا يعايدكم إلا القليل في ارصفة المدن السليبة في شوارع الخذلان.. يامن افترشتم الجولات واسندتم الجدران اجسادكم المتعبة ،، عيدكم مبارك بحجم نقاء قلوبكم وكل عام وأنتم بخير..

الى كل مشرد، ونازح عن منزله وبعيد عن اقاربه وارحامه ،، الى اطفال لم يجدوا مايلعبون به وفارقوا اقرانهم في الحارات والاحياء والقرى المهجورة.. كل عام وانتم بخير

الى كل من مزقتهم حرب اشعلها الانقلابيون في هذه البلاد.. جمع الله شملكم ، وكل عام وانتم بخير

الى كل شهيد لا يزال دمه عابقا في الجبال والوهاد والقفار والصحاري والسواحل وعلى امتداد تراب الوطن ، كل عام واهلكم واطفالكم بخير وسعادة ، وكل عام واللعنات تلاحق من سينهب قضية وطنكم مقاومتكم اهدافكم النبيلة التي ضحيتم لأجلها..

الى القرويين من لايزالون يسألونني بصدق كيف حال البلاد ؟ فأرد عليهم بثقة .. ستفرج بإذن الله، بي امل وارف، ويقين بأن الله لن يخذل اليمنيين وسيحيق المكر السيئ بأهله ، سينتصر الوطن ..

وكل عام وانتم بخير وسعادة وسلام