هادي احتضن الجميع وخذله الكل
قبل 11 شهر, 3 يوم

لا يوجد اي قائد في اليمن يضاهي صبر وسعه ونفس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وفي المقابل كذالك لايوجد اي قائد في اليمن يحمل مشروع واضح كما يحمله الرئيس هادي بغض النظر عنا نحن ابناء الجنوب نتفق او نختلف مع بعض جزئيات مشروع هادي الا ان الرجل اثبت بانه الوحيد الذي حمل مشروع ويسعى لتطبيقه .

من مصلحتنا نحن ابنا الجنوب الاستمرار بالوقوف الى جانب فخامة الرئيس الذي منح ثقته لنا في الوقت الذي كنّا مهضومين ورازحين تحت احتلال نظام المخلوع .

ولو نريد ان نطبق مشروعنا وننجز هدفنا فان بوابه هادي هي الطريق الوحيد والانسب والأسلم لنا رغم ان هادي احتضن الجميع وخذلوه الكل .

علينا ان ندرك بان المرحله عصيبه والنقمه ستكون وخيمه اذا لم نفعل مبدأ التصالح والتسامح ونطبقه سلوك وفعل على الواقع فالجنوب كل الجنوب ملك لكل ابناءه من الضالع الى المهره والله من وراء القصد.

ملاحظه:

—————

في الجنوب نحن في امس الحاجه الى الشرعيه وليس الشرعيه في حاجتنا البغض سيقول كيف.

اقولكم ان الشرعيه مدعومه دوليا وبقرارات امميه لا يستطيع احد الخروج او التنصل منها وكان بإمكان الحكومه ان تنقل الى مارب او غيرها كعاصمه موقته ولكن فخامه الرئيس فوت هذه الفرصه ولا زال مصمم على ابقاء عدن عاصمه .

كذالك وجود عدن عاصمه كان سيعزز من الانخراط في إطار الشرعيه كي نحقق مشاريع تنمويه وخدميه بدلا من الخوض في مشروع البيانات والتراشقات الاعلاميه.

كل العنتريات الحاصله لا فايده منها وليس معانا مجال نحن ابناء الجنوب سوا التمسك بفخامه الرئيس عبدربه منصور هادي كي نصل الى ما نريد .