هواشم الشرعية بين الإنصاف والإجحاف
قبل 11 شهر, 9 يوم

يقول أحدهم عن هواشم الشرعية :ما دخلوا الشرعية الا خدمة للمليشيا ولتحقيق مصالحهم.

أعرفُ ويعرف غيري أن هاشميين في الشرعية ينكرون كل مبادئ المليشيا الإنقلابية بل ويجرمونها

وللعلم هناك ممن ينتسبون للهاشمية يناضلون في صفوف الشرعية ولهم من النزاهة والامانة الشيء الكثير وبعضهم استشهد في متارس الشرف مظلوما بمثل هذه التعميمات المجحفة .سيقول البعض لكن داخله إمامي صغير !! وسنرد عليه وهل شققت عن قلبه بعد أن جاد بدمه ؟؟

البعض  بهكذاتعميمات يجبرون كل هاشمي وطني شريف على الانضمام للحوثي ويوغرون الصدور وتثيرون الضغائن ويواجهون العنصرية المقيته بعنصرية مماثلة ، سيقول البعض ليذهبوا مع إخوانهم مليشيا الإنقلاب !! ونرد عليه وهل الجمهورية ملك أبيك والشرعية ملك أمك ؟

مالذي تريدونه ؟؟ ان يجتمع كل هواشم الشرعية من كل محافظة ودولة وجبهة في حوش محافظة مارب ويعلنون البيعة للجمهورية وللرئيس هادي ويسبُون المليشيا الانقلابية وتوثقونهم بالصوت والصورة  وتقطعون لهم  اسناد وصكوك  بذلك! إذا كان كذلك فهناك من هو اقبح نفاقا وإفسادافي مفاصل الشرعية ( وجاهات وشخصيات وقبائل وجماعات وأحزاب ) عليكم بهم  فإنهم أخطر من( دبة الغاز ) وهناك منتفعون في الشرعية لاهم له لاحسم ولانصر ولاشرعية ولاملكية ولا ارتزاق ولاعمالة ولاوطنية  إلا المستحقات والاعتمادات مع ومِن  اي مسئول كان  مع صالح  مع هادي مع الحوثي مع السعودية مع الامارات فمبدأهم  مع من غلب ودفع !!  وهم سبب البلاء ووجع الرأس وشلل الأطراف فلولاهم ما تعاظم خطر الهاشمية السلالية منذ 284هجرية والى اليوم !! أليسوا  مطيتها ونعلها وعصاتها في بغيها وطغيانها بل ومطية كل مُفسد تولى أمرا في البلاد ؟فشمروا سواعدكم وجهودكم للفساد والمفسدين والمتمصلحين ومن يثيرون النعرات السياسية والسلالية والقبلية والحزبية والمذهبية ويشقون الصف الجمهوري  حيث كانوا ومن أي فصيل وحزب وقبيلة فالدستور فوق الجميع والجميع تحت سلطة النظام والقانون .

قد يقول قائل هؤلاء الهواشم الذين ذكرت في الشرعية قليل ونادر !! ونرد عليه وهل عملت تعدادا لهم ؟؟ وحتى وإن كانوا نادر فهل من الإنصاف والعلم والشرع أن نهضم كل وطني وحر ونزيه ومناضل منهم مع الجمهورية والشرعية وألا نشيد بدوره ونثني عليه ونعزز فيه جوانب الإيجاب ونقضي على جوانب السلب .

……… .