هاجموني ولكن بطريقة اذكى قليلا !!
قبل 1 شهر, 22 يوم

  لأن الكذب حبله قصير وليس له رجلين ولأن البعض فاشلون حتى في محاولتهم الإساءة للناس فقد فوجئت بنشر أخبار في عدة مواقع إخبارية تتهمني بتهديد أبناء الجنوب بعد تحريف وتحوير مقالي الذي نشرته قبل أيام بعنوان " عن تداعيات أحداث تعز على واقع ومستقبل اليمن " حيث قام البعض باجتزاء فقرات منه على طريقة " ويل للمصلين " وهو اجتزاء الهدف منه الإساءة لي وبشكل غريب ليبدو وكأنني أقول لأبناء تعز : احمدوا الله على نعمة الأمن وانظروا للوضع الأمني بعدن ؟!

وهو ما رأت فيه هذه المواقع الإخبارية الصفراء بأنه تهديدا باحراق الجنوب وزادت واعادت واضافت من عندها الكثير من الكذب والافتراءات والصحيح انني قلت " ان ما حدث بتعز من اشتباكات مسلحة بين قوات محسوبة كلها على الشرعية يدعم الخطاب الحوثي ويوفر مادة إعلامية للحوثيين الذين يقولون للناس : أنظروا للطرف الاخر الشرعية كيف يتقاتلون بتعز ؟!

وكيف الوضع الأمني بعدن ؟!

واحمدوا الله على نعمة الأمن والاستقرار فهل تريدون ان يكون حالكم كحال أبناء تعز ؟!

هل تريدون ان يكون وضعكم كما هو الحال في عدن عنف وفوضى وغياب للأمن ؟! "

هذا ما قلته بالنص والمقال ما يزال موجود في المواقع الإخبارية فهل تستحون قليلا يا من تكذبون وتحرفون الكلم عن مواضعه ؟!

اذا كانت لكم خصومة مع قطر أو مع الإخوان أو تريدون إرضاء خصومهم فهذا شأنكم وانا لا صلة لي لا بقطر ولا بالإخوان ولا بالإمارات ولا بالسعودية وقد رحلت من اليمن قبل عام واستقر بي المقام في مصر لتلقي العلاج وليس لي سوى رأيي ووجهات نظري الشخصية وقد دفعت ثمنها كثيرا والحمد لله على كل حال .

لقد سبق وان اعلنت مرارا وتكرارا ان ما أكتبه من منشورات ومقالات تعبر عن رأيي الشخصي ووجهة نظري وليس لها صلة بحزب ولا بجماعة ولا بأي شخصية يمنية .

يا هؤلاء : هاجموني وانتقدوني او حتى اشتموني ما عندي مانع ولكن اعملوها بطريقة تبدو مقنعة قليلا اما تقصوا فقرة من مقالي أوردتها للتعبير عن حال الإعلام  الحوثي وعن المفردات التي يرددها الإعلام الحوثي الذي استغل أحداث تعز لصالحه وبعدين تلووها وتردوها على انها لتهديد الجنوب فهذا أمر لا يعبر الا عن فشلكم حتى في محاولة الإساءة للآخرين . !!

نسأل الله أن يفرج على أبناء اليمن فقد ضاق بهم الحال وأصبح بعضهم للأسف يعمل في مجال نشر الأكاذيب والإساءة للآخرين والصاق التهم بهم وبطريقة غبية جدا . !!