فضائح بشير سنان..رئيس جمعية الإعلام الرياضي "الحلقه الاولى"
قبل 2 شهر, 29 يوم

لم اكن يوما" اتوقع ان المتعهد الحفلات والرقص في فرقة دريم لاند يصبح رئيس جمعية الإعلام الرياضي ويتحول الى مخبر . لم أصدق هذا عندما قرأت وتابعت أخبار بشيرسنان الذي تم تعينه رئيسا لجمعية الإعلام الرياضي في عهد وزير الشباب السابق معمر الإرياني والعلاقة القويه بينهما. بأن يتحول إلى مخبر تابع للحوثي. سنان الذي كان يمثل الإعلام الرياضي اليمني في جميع المحافل الدوليه بأن يصبح مخبر وحاقد ضد البكري.

عندما قام الوزير البكري بدعمه والوقوف معه وإرسال مبالغ مالية لتغطية الإعلام الرياضي التابع لوزارة الشباب ويعمل على نهبها لسهراته اللياليه في لبنان وبعض الدول عندما انكشفت حقيقته. تم إيقافه ومحاسبته من الوزير البكري فانقلب إلى مخبر تابع للحوثي ومهاجمة الوزير البكري بدعم من بعض الحاقدين على الوزير نايف البكري.

هناك ادله تدين بشير سنان وهو يعترف بأن شوشو (الشيطان ) ضحك عليه وأنه خان الامانه وأنه يحتاج إلى العوده للعمل ولن يكررمافعله فكان رد الوزيرالبكري واضحا" لن نتعامل مع من ينهب أموال الرياضين ويصرفهها في البارات والخمور حتى يتم إعادتها وللأسف أصبح بشير سنان مهاجما" للوزير وينشر الأخبار الكاذبه والإشاعات ضد الوزير نايف البكري.

اقول ان البكري يعرفه الجميع ويعلم الشعب اليمني بصماته الانسانيه والنضاليه وأعماله الخيريه وحبه للوطن وما قدم وعمل لوزارة الشباب والرياضة منذ تقلده المنصب .

الحلقه الثانيه تفاصيل وحقائق للطبال بشير سنان وعلاقته . عمار الشرعبي والبحري والرازي وكيف قام بنهب ثلاثه مليون بخليجي 20. وأمين شائع ونهب الإيجارات وتسجيل صوتي لفتاه قام بنهب منها مبالغ ماليه