الضالع: ورشة عمل تحت شعار حملة أرفع يدك ضد العنف
قبل 4 شهر, 12 يوم
2018-07-02ظ… الساعة 19:41

التغيير- صنعاء:

نظمت صباح امس الاحد الموافق 1/٧/٢٠١٧ مؤسسه الأيادي الآمنه للبراعم التنمويه ورشه عمل تحت شعار حمله أرفع يدك ضد العنف بحضور الأستاذ والمدرب نجيب العكيمي مدير موسسه أدراك للتنمية والأستاذ/ عبدالرزاق مدير مؤسسه أيادي الرحمه حيث بدأ الورشة بترحيب الأخوه والفريق من قبل مديرة موسسه الأيادي الآمنه الاستاذة/ أروى محمد ناجي والذي شكرت مدراء المؤسستين الأستاذ/ نجيب والأستاذ عبدالرزاق بتعاون في تنفيذ آلية العمل التوعوي ضد العنف الأسري وفهم وطرق أساليب التوعيه وأهمية توصيل رساله وأهداف الحمله (أرفع يدك ضد العنف) .

والقى الأستاذ عبدرزاق بإلقاء كلمه فيها تحدث عن العنف الأسري ضد الأطفال بشكل عام و مبسط منها العنف المدرسي الذي يمارس على الطفل من قبل المدرسون وطرق أساليب التعلم الذي يوثر على الأطفال مما يؤدي ظاهره تسرب الاطفال من المدارس.

وختم كلامه بشكر مؤسسه الأيادي الآمنه للبراعم التنموية وعلى وجه الخصوص مديرة المؤسسه بما تقوم به من دور كبير وفعال وماتقدمه للمؤسسه بشكل عام والطفل بشكل خاص والتوعيه الاسريه  متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح... ثم بعد ذلك أقام المدرب نجيب العكيمي بشرح وتنفيذ آلية... التوعيه من أهداف الورشة بحيث أقام بتفصيل مفهوم العنف الأسري وأسباب العنف وأنواعها وطرق الحد من العنف ضد طفل ايضا وضح في شرح كيفيه توصيل رساله هذآ التوعيه وتعامل مع المجتمع وطرق إيصال هذه الرساله باكمل وجه سواء كان في ميدان أو في وسائل تواصل.

 وفي الأخير تم مناقشة فعالة بين المدرب والفريق الميداني في مخرجات هذآ الورشة وفي نهايه الورشة شكرت مديرة المؤسسه للمدرب نجيب  في تلبية حضور عمل الورشه وأيضا أعلنت مؤسسه الأيادي الآمنه للبراعم التنموية حمله توعويه تحت شعار أرفع يدك ضد العنف ابتدأ 2/٧ حتى١٢/٧ توعيه ميدانية وعبر تواصل الاجتماعي

الأكثر زيارة