مؤسستا صندوق الطلاب المتفوقين والرسالة تدشنان دورة تدريبية للمشاريع الصغيرة بعدن
قبل 2 شهر, 14 يوم
2018-07-10ظ… الساعة 18:20

التغيير- صنعاء:

بدأت اليوم الثلاثاء (10 يوليو 2018م)، فعاليات الدورة التدريبية الموسومة بعنوان (تخطيط وإدارة المشاريع الصغيرة)، التي نظمت في إطار التعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية، وتستمر للمدة (10 _ 11 يوليو 2018م) الجاري.

وأكد الاستاذ/ نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن في في كلمته الاستهلالية بالجلسة الافتتاحية للدورة، على أهمية الموضوعات التي سيتلقاها المشاركين بالدورة والتي ستسهم في بلورة فكرة واضحة لديهم لا قامة وتنفيذ مشاريعهم الذاتية الخاصة وشق طريقهم في الحياة العملية.

ونوه الى ضرورة تغيير ثقافة الاتكالية والاعتماد على الوظيفة وانتظارها لسنوات طويلة دون طائل بعد التخرج من الجامعة..، مشيرا ان العصر الراهن يتطلب ثقافة جديدة وفكر ديناميكي ومنفتح على الواقع بالاعتماد على النفس والقدرات الشخصية وخوض غمار المشروعات الصغيرة الخاصة الفردية أو الجماعية لتحقيق الطموحات الذاتية والتطور المجتمعي.

ونقل خلال كلمته تحيات الدكتور/ عمر بن عبدالله بامحسون المؤسس، والرئيس التنفيدي لمجلس المؤسسة، ودعوته لا بناءه الطلاب للاستفادة القصوى من هذه الدورة والمعارف التي سيتحصلون عليها أثناءها..، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية والعملية.

يشار ان نحو 35 طالبا وطالبة شاركوا في فعاليات هذه الدورة ، وتولى التدريب فيها الاستاذ أحمد سمير المتخصص بالتنمية البشرية والمسؤول بمؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية بعدن.

حضر الجلسة الافتتاحية للدورة الدكتور سليم النجار عضو مجلس ادارة مؤسسة الطلاب المتفوقين، والاستاذ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية، والاستاذة رنا الحطيبي عضو اللجنة العلمية وعدد من اعضاء الادارة التنفيذية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن.