الجالية اليمنية في مدينة ايوو الصينية تنتخب هيئة إدارية جديدة
قبل 1 شهر, 5 يوم
2018-08-14ظ… الساعة 18:18

  التغيير- صنعاء:

انتخبت الجالية اليمنية في مدينة ايوو - جمهورية الصين الشعبية ، هيئة إدارية جديدة، بعدما اقيمت انتخابات في مقر الجالية اليمنية  في المدينة، والذي دعت اليه الهيئة الإدارية المنتهية فترتها برئاسة الاستاذ محمد الصبري.حيث أقيمت الانتخابات بحضور مدير الغرفة التجارية لمدينة ايوو وممثل من مصلحة الجوازات والجنسية في المدينة .

وانتخبت الجمعية العمومية للجالية رئيسا للجالية وثمانية أعضاء للهيئة الإدارية، من خلال فوز القائمة الأولى للجالية، حيث اختير المهندس  عبد الباري العزعزي رئيساً للجالية اليمينة والمهندس مشتاق الضالعي رئيسا لهيئة الرقابة بالجالية.

وبحسب الجالية اليمنية في مدينة ايوو ، سيتم توزيع مهام بقية الأعضاء في الهيئة الإدارية للجالية في الاجتماع الذي سيعقد خلال الأيام القادمة، حيث ضمت قائمة المرشحين لرئاسة الجالية مرشحين اثنين ، بينما ضمت قائمة عضوية الهيئة الإدارية للجالية 12 مرشحاً ، فيما ضمت قائمة المرشحين لهيئة الرقابة 3 مرشحين.

واكد المهندس ادريس الحمادي رئيس لجنة الانتخابات على أن العملية الانتخابية قد تكللت بالنجاح وبمشاركة اكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية والمستوفية لشروط العضوية.

وضمت قائمة الفائزين في محضر النتائج أسماء أعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية وهم:

1- عبدالباري العزعزي. رئيسا للجالية

2- وائل المقطري. عضوا

3- نبيل الكهلاني عضوا

4- بسام الحكيمي عضوا

5- محمد الراعي عضوا

6- انور الضالعي عضوا

7- علاء الصلوي عضوا

8- حسن المفلحي عضوا

9- خلدون بن زيدون  عضوا

  لجنة الرقابة

1- مشتاق الضالعي  رئيسا

2- مراد الهبوب. نائبا

3- عبدالعزيز مهيوب عضوا