التكتل اليمني البريطاني يطالب قيادة الشرعية الوقوف بحزم ضد المعرقلين بتعز
قبل 21 يوم, 23 ساعة
2018-08-28ظ… الساعة 13:11

التغيير- صنعاء:

طالب التكتل اليمني البريطاني لدعم الشرعية والديمقراطية قيادة الشرعية و السلطه المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة التدخل الجاد وضبط المعرقلين الذين يقفون ضد مصلحة المدينة والمواطنين.

وقال عبدالحافظ دحوة الامين العام المساعد للتكتل ان  تعز لطالما كانت الوجه المدني المشرق للدولة المدنية الحدثية والتي دافع عنها ابنائها من مختلف التوجهات وكانوا حجر عثرة امام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران فأنها ترفض تسويق كل الدعوات الطائفية التي تدعوا إلى شق الصف والاقتتال الذي يصب في مصلحة مليشيا الحوثي.

ودعا دحوة كل فصائل المقاومة بمختلف انتمائاتها إلى الالتزام بتوجيهات رئيس الجمهورية وضبط النفس وعدم الانجرار وراء الدعوات المغرضة والتصرفات الفردية الغير مسؤولة التي لا تخدم تعز ولا ابنائها بل تزيد من الانفلات الامني وتعرقل تطبيع الحياة في المدينة وتأخر من استكمال تحرير المدينة.

وأشاد الاستاذ دحوة بكل تضحيات فصائل المقاومة افرادا وقادة التي كانت حاضرة عندما كانت تعز تنزف جراء جرائم مليشيا الحوثي ولا زالت تنزف ولا زالت المقاومة حتى اللحظة تصد المليشيا وتقدم خيرة شباب تعز الذين قدموا ارواحهم رخيصة تجاه قبلتهم المقدسة تعز.

واستنكر دحوة كل دعوات التحريض والتخوين بين فصائل المقاومة التي اصبحت ضمن تشكيلات جيش الدولة مطالبا كل القيادات العسكرية في تعز ضبط النفس والانصياع لقرارات وأوامر  قيادة الشرعية والابتعاد عن ما لا يخدم تعز وابنائها.

وطالب الاجهزة الامنية والعسكرية والسلطة المحلية بتعز بقيادة المحافظ عدم التساهل مع اي معرقل والعمل على فضحه للرأي العام وتقديمة للمحاكمة.

وأكد دحوة ان تعز تستوعب كل ابنائها من داخل المحافظة او من خارجها وانها ترفض كل دعوات التحريض ضد ابنائها ويجب على ابنائها البقاء فيها والدفاع عنها واستكمال تحريرها من مليشيا الحوثي التي مازالت تحاصر المدينة وتقتل ابنائها بشكل يومي وبدون اي مبررات.