متظاهرون في تعز يطالبون بتسليم قتله الشهيد خليل الشرعيي
قبل 21 يوم, 10 ساعة
2018-08-28ظ… الساعة 22:38

التغيير - نعائم خالد:

سير العشرات من المتظاهرين الى امام مبنى المحافظة المؤقت في محافظة تعز من أوليا دم ومن المقاومة الشعبية والجيش الوطني الشهيد خليل الشرعبي القيادي في المقاومة الشعبية مطالبين بالقصاص وتحقيق العداله في تسليم الجناة إلى الجهات المختصة لتحقيق معهم في الحادثة التى في نجد قسيم وقتل الشهيد على أيدي تابعي للقوات الامن الخاصة في المنطقة بعد إجباره على النزول من سيارته وإطلاق الرصاص عليه وتركه ينزف حتى الموت.

 وخلال المظاهرة أصدر بيان مطالبا فيه السلطة المحلية وقيادة المحور والشرطة بإلزام قائد القوات الأمن الخاصة بتسليم الجناة الجهات المختصة لما وجدوه من رفض وتعنت لتوجيهات النيابة العامة. مؤكدين المتظاهرين على نصبهم اول خيمة أمام مقر السلطة المحلية حتى النظر لمطالبهم المشروعة في تحقيق العداله ..

كما أكد ولى دم الشهيد العقيد وليد الشرعبي إلى أنهم منذوا ثمانية أشهر نطالب في تقديم الجناة إلى العدالة والتحقيق معهم وفق أوامر صادرة من النيابة العامة والتى لم تلقي أي صداء من قوات الأمن الخاصة وترفض تسليم الجناة لتحقيق معهم. مؤكدا ان مطالبتهم بطريقة سليمة ومستمرين حتى تطبيق العداله المنشود.

وقال  أننا نسعى إلى تطبيق العداله والأمن والاستقرار. في الوقت الذي استنكر عدم تسليم الجناة لتحقيق فهو حق قانوني يشمل الجميع دون استثناء والمثول أمام القضاء والقضاء يقول كلمته