رئيس الوزراء يلتقي لجنة علاج جرحى الجيش في مصر
قبل 2 شهر, 14 يوم
2018-08-29ظ… الساعة 20:02

التغيير- صنعاء:

استقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة رئيس وأعضاء لجنة علاج جرحى الجيش الوطني في مصر.

وفي اللقاء قدم رئيس اللجنة شرحا مبسطا عن آلية عمل اللجنة والجهود المبذولة في خدمة الجرحى منذ قدومهم إلى مصر حتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود لجنة علاج الجرحى في مصر، مؤكداً  أن الجرحى هم عماد الدولة وأن الحكومة لن تألو جهدا في حل كافة مشاكلهم كما وعد بتحويل المبلغ المتبقي لعلاج المتواجدين في مصر ومن على قوائم الانتظار في أقرب وقت، طالبا من اللجنة نقل تحاياه لكافة الجرحى المتواجدين في مصر وكذا جميع العاملين في خدمتهم.

كما وجه الدكتور بن دغر باعتماد مركز علاج طبيعي ونفسي ومركز للأطراف الإلكترونية في مأرب منوها إلى سعي الحكومة لتوحيد لجان الجرحى في كافة أنحاء الجمهورية.

بدوره نقل رئيس وأعضاء اللجنة تحيات اللجنة الطبية العسكرية وتحيات الجرحى لدولة رئيس الوزراء على جهوده الكبيرة في دعم اللجنة وتذليل كافة الصعوبات أمام عملها، كما حملوه نقل تحاياهم وشكرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه على دعمهم الدائم للجرحى.

حضر اللقاء اللواء عبدالغني جميل أمين العاصمة والعميد ثابت عبد المزاحمي الملحق العسكري بسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة.