صعدة: الجيش يواصل عملياته العسكرية في مران وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين
قبل 2 شهر, 12 يوم
2018-09-03ظ… الساعة 17:25

التغيير- صنعاء:

لقي عشرات العناصر من ميليشيات الحوثي الانقلابية، الأحد، مصرعهم في جبهة مران شمال غرب محافظة صعدة اثر المعارك المتواصلة منذ اكثر من اسبوع ضمن عملية ” قطع رأس الافعى” التي اطلقتها قوات الجيش الوطني .

وقال رئيس عمليات اللواء الثالث عروبة العقيد / زايد الغرابي ، لـ “سبتمبر نت” “إن  قوات اللواء نفذت اليوم هجوما على مواقع الميليشيات الحوثية تكبدت فيه خسائر باهظة في الارواح والعتاد” .

واكد الغرابي بأن منتسبي اللواء الثالث عروبة بقيادة اللواء /عبدالكريم السدعي ، قائد معركة قطع رأس الأفعى،  تعهدوا بالحسم العسكري في القريب العاجل ، داعياً كل احرار الوطن إلى الالتحاق بصفوف الجيش الوطني لتطهير وكر التمرد الاول في مران .

الى ذلك قالت مصادر مطلعة بأن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي استدعى بشكل عاجل عددا من قياداته الى مران جميعهم من قيادات الصف الاول للحوثيين ، لإدارة عناصرهم والدفاع عن المنطقة لما تمثله من قداسة روحية للميليشيات كونها وكرهم الاول الذي انطلقت منه اعمالهم الاجرامية .

وتشهد صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية في مران انهيارات واسعة وسط تقدم ميداني مستمر لقوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي .