الاحمر يطلع على الانتصارات التي يحققها الجيش في محور صعدة
قبل 2 شهر, 7 يوم
2018-09-11ظ… الساعة 19:31

التغيير- صنعاء:

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة للاطلاع على المستجدات والانتصارات العسكرية للجيش الوطني في البقع وكتاف وكل جبهات محافظة صعدة .

ونقل الفريق محسن تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين، مؤكدا مضي القيادة السياسية وبدعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قدماً في استكمال معاركها ضد الحوثيين والتي تتكلل بالنجاح المستمر، وتحقيق النصر و إنهاء معاناة اليمنيين وحماية المصالح الإقليمية والدولية وردع المشروع التخريبي لإيران في اليمن والمنطقة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية من العميد الاثلة إلى مستجدات الوضع الميداني وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من معنويات عالية.. مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير والصبر والتضحية حتى يتحقق النصر القريب ويطوي اليمنيون أياماً عصيبة عاشوها خلال الانقلاب.

من جانبه عبر قائد محور صعده عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لسير العمليات العسكرية في المحافظة..مشيراً الى الجاهزية القتالية لمختلف الوحدات العسكرية وقدرتها على دحر الانقلابيين واستعداداتها الكاملة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.