الاحمر: تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل
قبل 29 يوم, 22 ساعة
2018-09-17ظ… الساعة 21:42

التغيير- صنعاء:

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات وجهود استكمال الترتيبات الأمنية وجهود البناء والتنمية بالمحافظة.

وعبر نائب الرئيس عن شكره لمحافظ المحافظة واللجنة الرئاسية، مشيداً بجهوده وجهود اللجنة في تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبسط سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل العصيبة التي شهدتها اليمن وتشكل محضناً للأحرار والوطنيين والجمهوريين، لا يمكن لها أن تكون إلا مع الدولة ومع النظام والقانون ومع ترسيخ الأمن وتعزيز سلطة الدولة بما يخدم استعادة الدولة اليمنية في كل أرجاء الوطن والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.

ونوه إلى ما تجرعه أبناء محافظة تعز من معاناة بفعل ميليشيا الانقلاب وحصارها وقصفها العشوائي للمدينة واستهدافها للمدنيين من النساء والأطفال الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة وكل الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة بمختلف المكونات بما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومساندة الجيش لاستكمال التحرير ودحر المشروع الانقلابي الحوثي الإيراني الذي لا يزال حتى اللحظة يتربص بالمحافظة.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الدور الأخوي الصادق لدول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وإسهاماتها الكبيرة في تحقيق الانتصارات ضد الميليشيات وإغاثة إبناء الشعب اليمني ودعم شرعية وإرادة اليمنيين.

من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيد المدني والعسكري والأمني والجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة واستكمال التحرير وترسيخ الأمن في المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين.

وأكد المحافظ بأن أبناء تعز بمختلف مكوناتهم وفئاتهم يقفون جميعاً مع سلطة الدولة ومع النظام والقانون الذي تسعى إلى تحقيقه مختلف الأجهزة بتوجيهات من القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، منوهاً إلى العزيمة الصادقة لتحقيق النجاحات في شتى المجالات وإنجاز اللجنة الرئاسية لمهامها المنوطة بها.