أمن عدن : إتلاف كميات كبيرة من المخدرات تم ضبطها خلال الأشهر الماضية
قبل 12 يوم, 14 ساعة
2018-11-08ظ… الساعة 22:45

التغيير- صنعاء:

أتلفت النيابة الجزائية المختصة وبالتعاون مع أمن عدن اليوم الخميس كميات كبيرة من المخدرات وذلك بأشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع وممثل قائد قوات التحالف العربي بعدن القائد بوسلطان ورئيس النيابة بعدن .

وبحضور مدير أمن عدن وممثل قائد التحالف العربي ورئيس النيابة والأدلة الجنائية ومندوب الصحة جرى اتلاف 337 كيلو من الحشيش و 34 كيلو من الهروين والتي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية في عدة منافذ قبل دخولها عدن وكذلك في عمليات ضبط لعدد من عصابات الترويج في عدد من مديريات المحافظة .

وأكد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع في تصريح صحفي أن الأجهزة الأمنية تبذل جهود كبيرة في محاربة المخدرات وضبط المروجين لها مشيرا أن الجهات التي هزمت أثناء الحرب والتي لاتريد لعدن الاستقرار وتسعى الى افشال مهمة التحالف العربي والأجهزة الأمنية والقضائية هي من تقف وراء انتشاؤ المخدرات.

كما قدم شكره وتقديره للأجهزة الأمنية التي تبذل جهود كبيرة في مكافحة التهريب والتي نجحت في احباط العشرات من عمليات تهريب وترويج للمخدرات واتخذت الإجراءات القانونية بالمضبوطات واحالة المتهمين فيها الى النيابة .

واكد شلال شائع أن الأجهزة الأمنية ستكون عند حسن ضن السلطات القضائية وقوات التحالف العربي وقيادة وزارة الداخلية بأننا سنكون عونا وسندا لهم والعمل من اجل أمن واستقرار العاصمة عدن .

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن وإدارة مكافحة المخدرات وقوات الحزام الأمني بعدن حققت انجازات كبيرة وأحبطت العشرات من عمليات تهريب للمخدرات قبل وصولها الى عدن .