الاحمر يشيد بانتصارات الجيش الوطني في حجة
قبل 21 يوم, 21 ساعة
2018-11-18ظ… الساعة 21:26

التغيير- صنعاء:

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح لمتابعة المستجدات الميدانية والتقدم الذي يحرزه أبطال الجيش والتحالف والتي تكللت بتحرير مثلث عاهم وعدد من القرى المجاورة في مديرتي حرض ومستبأ بمحافظة حجة.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال المنطقة بدعم قوات التحالف والملاحم الأسطورية التي يخلدونها لدحر ميليشيا الانقلاب الإيرانية واستعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، ناقلاً تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة ولأبنائه المقاتلين وإخوانهم من قوات التحالف على استبسالهم وثباتهم الوطني في وجه أعداء السلام.

وثمن الفريق محسن تثميناً عالياً دعم ومساندة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما تقدمه من جهود شملت مختلف المجالات وأسهمت في تحقيق الانتصارات وهزيمة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن.

وقدم قائد المنطقة، خلال الاتصال، موجزاً لنائب رئيس الجمهورية عن سير المعارك والمعنويات القتالية العالية والتفاف المواطنين إلى جانب الجيش الوطني، مؤكداً استمرار الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليها والقيام بهمتها المنوطة بها من فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.