وجهاء قبائل خولان يطالبون الشيخ الغادر وقبيلة الاعروش تسليم قتلة الطفل يعقوب القرهمي
قبل 21 يوم, 19 ساعة
2018-11-18ظ… الساعة 23:20

التغيير- صنعاء:

طالب عدد من وجهاء قبائل خولان الشيخ محمد ناجي الغادر وقبيلته الاعروش تسليم قتله الطفل يعقوب القرهمي فوراً للعداله لينالوا جزائهم الرادع حيث وقد وأصبحت القضيه تتصدر الرأي العام في محافظة أب خاصة واليمن عامة حيث وقد تبين أن زعيم العصابة هو شخص يدعي احمد عبدالله دوام من قبيلة الاعروش خولان.

 وكانت جريمة مقتل الطفل يعقوب القرهمي بمديرية خولان الطيال - شرق العاصمة صنعاء - قد هزت اليمن بشكل عام حيث اقدمت عصابة سرقة على ذبح الطفل القرهمي وسرقة دراجته النارية.

وبحسب مصدر محلي في المديرية، فقد اكد  أن "أحد الأشخاص ضمن عصابة سرقات قام  باستئجار دراجة نارية كان يقودها الطفل يعقوب محمد القرهمي وهو من أهالي مديرية حبيش بمحافظة إب ويسكن مع والده في مديرية خولان.".

وقال المصدر انه "عند وصول الطفل بالراكب إلى مكان خالي تفاجئ بشخصين مسلحين في انتظاره وقاموا بذبحه بشكل بشع في جريمة هزت أرجاء المديرية وقاموا بسرقة دراجته النارية محاولين الفرار. الا أن أهالي القرية القريبة من الحادثة علموا بالموقف سريعا وهرعوا إلى مكان الحادثة وتفاجأوا بالعثور على الطفل يعقوب القرهمي مذبوحا بطرقة بشعة وقاموا بملاحقة اللصوص وتم إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة فيما لاذ البقية بالفرار".

 ودعت مصادر مقربة من أسرة الطفل القرهمي الجهات المسؤولة القيام بواجبها في ضبط بقية أفراد العصابة وزعيمها وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم

الجدير بالذكر ان منطقة الاعروش مازلت تحت وصاية الحوثي الذي عين لها مشرف من نفس المنطقه والذي ما يزال يتستر على القتله