مصدر في مكتب قائد المنطقة العسكرية السادسة ينفي الفبركات حول تهديده محافظ حضرموت
قبل 19 يوم, 2 ساعة
2018-11-21ظ… الساعة 16:47

التغيير- صنعاء:

نفى مصدر مسؤل في مكتب قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هاشم الاحمر الفبركات التي نشرتها صحيفة الامناء عن توترات بين قائد المنطقة العسكرية السادسة ومحافظ حضرموت اللواء فرج البحسني حول منفذ الوديعة وسرد فبركات مزيفة قالت انه "ليس لها حقيقة ولم تحدث اطلاقا ولاوجود لاي توتر بين الطرفين".

واضافت انه "لم تكتفي الصحيفة بفبركة التوترات بين الطرفين بل تعمدت لاثارة ابناء حضرموت من خلال اختلاقها فبركة اخرى بأن اللواء هاشم الاحمر هدد اللواء البحسني بالتصفية الجسدية في حال دخل منفذ الوديعة وان البحسني هدد بإنتزاعه بالقوة ".

 وقال المصدر ان الخبر عار من الصحة ولاوجود لاي توتر وان اللواء 141 يقوم بحراسة المنفذ بناء على تكليف رسمي من القيادة الشرعية والتحالف وان ايرادات المنفذ ليس له علاقة بها وهي تحت تصرف ادارة المنفذ وليس قوات الحماية .. واكد المصدر ان علاقة قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هاشم الاحمر  بالاخ محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني طيبة ولا وجود لاي خلاف وان اللواء 141 يقوم بحماية بوابات المنفذ والمحيط الخارجي لمنطقة المنفذ من اي مخاطر تهدد المنفذ سواء بواسطة اعمال ارهابية او مسلحين وخارجين على القانون .

واكد ذات المصدر  ان نشر مثل هذه الفبركات تأتي ضمن التحريض علي قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هاشم الاحمر المتواجد في جبهات القتال بالخطوط الامامية لقيادة الوية ومقاتلي المنطقة من اجل استعادة الدولة ونشر مثل هذه الاخبار لاتخدم الوطن بل تخدم اعداء الوطن .

 وشدد على ضرورة تحري وسائل الاعلام بنقل الاخبار والابتعاد عن الفبركات وتهييج الرأي العام مؤكدا ان الاخ محافظ حضرموت يوجد لديه مكتب واعلاميين وسكرتارية ووسائل اعلام وانه لن يلجأ لوسائل اعلام ادمنت على الاثارة والتحريض والتلفيق،  مؤكدا على ان المرحلة تستدعي رص الصفوف والعمل على اشاعة روح التلاحم الوطني لان الجميع في معركة مصيرية من اجل استعادة الدولة ومؤسساتها.

 وفي وقت لاحق نفى مكتب محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني ان المحافظ تلقى تهديد من اللواء هاشم الاحمر ولاصحة لمثل هذه الاخبار وعار من الصحة وان المحافظ لم يقوم بزيارة المنفذ ودعى وسائل الاعلام لتحري المصداقية