مستشار رئيس الجمهوري مكاوي ينعي وفاة الشخصية الاجتماعية العدنية اللواء الطيب احمد علي.
قبل 7 شهر, 12 يوم
2019-01-07ظ… الساعة 20:41

التغيير- صنعاء:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

نعى مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي وفاة الشخصية العدنية البارزة اللواء الطيب احمد علي والذي وافاه الأجل فجر يومنا هذا رحمة الله عليه بعد مسيرة حافلة بالعطاء ومعاناة مع المرض لم تقعده عن أداء واجبه الاجتماعي والسياسي من أجل عدن خاصة واليمن عامة، كان الفقيد أحد أهم الشخصيات والرموز العدنية، ويعد رحيله خسارة كبيرة تمنى بها عدن، عزاءنا بفقدانه تلك البصمات التي زرعها في ذاكرة ووجدان عدن وأبنائها والتي كان منها صرحه الاجتماعي والسياسي والثقافي منتدى الطيب.

وبهذا المصاب الجلل والأليم تفقد عدن احد رموزها الذي كان له كثير من البصمات على المستوى   الاجتماعي والسياسي والثقافي كما كان له دور بارز ببناء المؤسسة الأمنية وأركانها خلال مرحلة البناء المؤسسي لليمن الجنوبي، وبوفاته فقدت عدن احد رجالها الأوفياء الذين غرسوا فينا روح العطاء والمحبة .

ولا يسعني هنا  الا ان اقدم خالص العزاء والمواساة لولديه رغيد وريدان ولكافة افراد أسرة الفقيد واهله وذويه وأصدقائه ومحبيه سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا الله وإنا اليه راجعون.

 

الأكثر زيارة