الاحمر يناقش المستجدات الميدانية مع عدد من قادة الجيش
قبل 6 شهر, 30 يوم
2019-01-20ظ… الساعة 17:35

التغيير – صنعاء:

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد قادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة لحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن عون القرني.

وجرى خلال اللقاء تناول المستجدات الميدانية والعسكرية وسير العمليات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في ميادين البطولة والعزة والشرف.

وترحم المجتمعون على أرواح عدد من الأصدقاء من خبراء الألغام جراء حادث عرضي أثناء قيامهم بمهامهم، مقدمين التعازي الحارة لأهاليهم وذويهم ولزملائهم في منظمة مسام (المشروع السعودي لنزع الألغام) وزملائهم في البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام.

ونقل نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بالمزيد من العمل لاستكمال التحرير ودحر ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الميادين والجبهات، معبراً عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض نائب رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، جملة من القضايا والمواضيع السياسية والتطورات على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل باستمرار مماطلة ميليشيا الحوثي والتفافها على تفاهمات السويد واستمرار عرقلتها لعملية السلام، مؤكداً عزم الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وبدعم من الأشقاء في التحالف على إنهاء معاناة اليمنيين واستعادة الدولة اليمنية.

وأشار القادة من جانبهم إلى سير العمليات القتالية وثبات المقاتلين الأبطال واستبسالهم في مواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية، مؤكدين تنفيذ التوجيهات والمهام العسكرية بما يحقق أمن اليمن واستقراره واستعادة دولته والحفاظ على مكتسباته الوطنية.