الأحوال المدنية بتعز تورد ٦٦ مليون ريال للبنك المركزي في العام الماضي
قبل 6 شهر, 21 يوم
2019-02-03ظ… الساعة 16:26

التغيير- صنعاء:

أكد مدير عام مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بتعز المقدم اسكندر المخلافي، أن ادارة الاحوال المدنية بتعز وردت للبنك المركزي في عام 2018 مبلغ 66 مليون ريال .

وقال اسكتدر المخلافي ، سيتم خلال وقت قريب تدشين العمل بفرع المكتب في المخاء ليقدم الخدمات للمواطنين الذين يعانون مشقة السفر إلى تعز لإستخراج البطائق أو الوثائق الأخرى المتعلقة بالسجل المدني .

واكد المقدم اسكندر المخلافي بالقول لدينا فريق لفتح مكتب ميداني في مديرية المخاء سيبدأ مباشرة العمل في الوقت القريب ، واشار المخلافي ، إلى أن مديرية المخاء باعتبار موقعها الهام تمثل مدينة إستراتيجية وهامة لمحافظة تعز .

وبحسب إحصائية إيرادات الأحوال المدنية في تعز، قال المخلافي أنه في عام 2018م تم توريد مبلغ 66 مليون ريال يمني ، للبنك المركزي .

ووفقا لموقع ( نيوز يمن )، حول غياب كروت البطائق الشخصية ، الآلية ، وصرف تعريف مؤقت "استبيان" بدلاً عنها ،أوضح مدير أحوال تعز المدنية ، المقدم اسكندر المخلافي كيف أن الحوثيين يمنعون توفير الحبر والمواد الطباعية المخصصة للبطائق وعرقلتها من الوصول إلى المناطق المحررة .

وقال المخلافي : أن جميع الفروع لاتزال حتى الآن مربوطة بالمركز الرئيسي في صنعاء ، ونحن الوحيدون الذين يوردون إيراداتهم إلى البنك المركزي في تعز، دون العمل من قبل السلطة المحلية على تطوير الفرع بتعز .

وقال المخلافي ، إضافة إلى المخاء ، أشار إلى العمل على تفعيل مكاتب فروع، الشمايتين، وجبل حبشي، والتعزية، وموزع، والوازعية، والقاهرة، والمعافر، والمواسط ، والمسراخ .

 

الأكثر زيارة