العقيد حبيب الرباصي يدعو اصحاب الرهانات الخاسرة التوجه صوب الجبهات
قبل 3 شهر, 30 يوم
2019-04-19ظ… الساعة 22:07

التغيير- تعز:

أكد ركن التوجية المعنوي لقطاع الحجرية للواء 35مدرع العقيد حبيب الرباصي أن قوات اللواء تخوض اقوي الملاحم والبطولات الفدائية في جبهات الاقروض والشقب. نافياً صحة الاخبار الإنهزامية على وسائل التواصل التي تتحدث عن تراجع أو انسحاب من قبل قوات اللواء .

ودعا اصحاب الرهانات الخاسرة والتهيوءات القاصرة الخروج من قوقعتهم الرخامية والتوجة صوب جبهاتهم والرهان على واحدية الصف والهدف الواحد  في دحر مليشيات الحوثي ،العدو الأوحد لمحافظة تعز والجمهورية اليمنية بشكل عام.

وأوضح العقيد حبيب الرباصي في تصريح صحفي لموقع (التغيير) ان اللواء 35مدرع متواجد فوق الأرض من الكدحه والمسراخ وصولاً الى الصلو والأحكوم ومنذ اربع سنوات ونيف وافرادة يقدمون التضحيات في جبهات الشرف والكرامة ،ايمانا منهم بالهدف الأسمى في الذود عن كل شبر في تعز بكل مديرياتها ومناطقها، وهو ما اكسب اللواء قواعد شعبية وجماهيرية كبيرة نعتز بها كثيراً .

واضاف العقيد الرباصي بالقول : "كل هذا يعود لحنكة القائد العميد الركن عدنان الحمادي الذي يحرص دائما الاشراف المباشر على أدق تفاصيل الجبهات والنزول الميداني لمختلف مواقع تواجد افراد اللواء ، فضلا عن التواضع والبساطه في التعاملات اليومية للقائد الحمادي مع ابناء المجتمع كبيرهم وصغيرهم دون استثناء؛ وكل هذا خلق روابط متينة من الثقة بين القائد ورجاله من جهة وبين اللواء35 مدرع وشرائح المجتمع المختلفة من جهة آخرى.