تدشين النظام الصحي لموظفو وعاملو موانئ الحديدة
قبل 26 يوم, 18 ساعة
2019-06-23ظ… الساعة 18:46

 التغيير- أحمد كنفاني:

دشنت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بميناء الحديدة صباح اليوم الأحد العمل بنظام التأمين الصحي لموظفي وعمال المؤسسة .

وفي التدشين الذي حضره مدراء الإدارات ومسؤولي الأقسام بالمؤسسة عبر النائب التنفيذي للمؤسسة المهندس يحيى عباس عن سعادته بهذه المناسبة وأشاد بالجهود التي بذلتها وأضطلعت بها الإدارة العامة للأمن والسلامة في حصر المستفيدين من منتسبي المؤسسة وادخالهم تحت مظلة التأمين الصحي. مؤكداً أهميته الكبيرة ودوره في الإرتقاء بواقع عمال وموظفي المؤسسة ودعم قيادة المؤسسة لجميع البرامج التي من شأنها الإهتمام وتقديم الرعاية لكافة الموظفين بالمؤسسة سيما في مثل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

 وأشار إلى أن تدشين هذه الخدمة لموظفو وعمال المؤسسة سوف يساهم في التخفيف من معاناتهم في الجانب الصحي كما أنه سيساعدهم في الحصول على الخدمات الصحية من خلال البطاقه التأمينية .

ولفت إلى أن تدشين مثل هذه الخدمات لموظفي المؤسسة تأتي في إطار الإهتمام بالكادر العامل ومنحه كافة الحقوق والإمتيازات وضمن خطة المؤسسة للعام الجاري والتي تضمنت توفير عدد من الخدمات لموظفيها بالرغم من الظروف الصعبة التي تشهدها المؤسسة من تدن في مستوى نشاطها بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .

بدوره أوضح مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة بالمؤسسة الدكتور ياسر بورجي أن التأمين الصحي سيستفيد منه نحو ألف و400 موظف وموظفة.

 وأشار إلى أهمية التأمين الصحي للعمال والموظفين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة كونه يؤمن للموظف وأسرته من المؤمن عليهم حياتهم الصحية من تكاليف العلاج والفحوصات الباهظة الثمن .

وأشاد بورجي بدعم وتوجه قيادة المؤسسة بتنفيذ مشروع التأمين الصحي الذي يستفيد منه عمال وموظفو كافة قطاعات وادارات المؤسسة وموانئها ويضمن حصولهم على الخدمة في عدد من المؤسسات الصحية المرموقة داخل اليمن وخارجها دون أي صعوبات تذكر .