الاحمر يطلع على مستجدات وجهود استكمال التحرير في ريمة وصعدة وصنعاء
قبل 27 يوم, 14 ساعة
2019-06-25ظ… الساعة 13:56

التغيير- صنعاء:

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح محافظي صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وصعدة هادي طرشان وريمة محمد علي الحوري واطلع منهم على المستجدات والجهود المبذولة لاستكمال التحرير وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة والعمل على تخفيف المعاناة لكل أبناء المحافظات.

وفي اللقاء نقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته بالمزيد من العمل وحشد مختلف المكونات لمساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني

وأشار نائب الرئيس إلى الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه أبناء الشعب اليمني في المناطق غير المحررة، مؤكداً بأن الواجب الوطني يقتضي وقوف اليمنيين جميعا في صف واحد بوجه هذه العصابة التي تتسبب في الدمار وإزهاق الأرواح ونزيف الدم اليمني.

ونوه إلى الدعم والإسناد الأخوي الصادق من قوات تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً بأن الممارسات الحوثية بقصف مطار أبها وتهديده للملاحة الدولية وللجيران والأشقاء ترسخ الدعم الايراني الكبير وتدفع اليمنيين والأشقاء والأصدقاء للوقوف بوجه هذه العصابة الإجرامية.

وحث نائب الرئيس المحافظين على بذل المزيد من الجهد والعمل والالتحام الكامل بالجيش الوطني وبما يهيئ لاستعادة الدولة اليمنية وبناء اليمن الاتحادي الذي يلبي طموحات الشعب وتطلعاتهم في الأمن والعدالة والمواطنة المتساوية.

من جانبهم قدم محافظو المحافظات تقارير عن سير عمل المكاتب التنفيذية وجهود استكمال التحرير وتطبيع الأوضاع مؤكدين استمرار الجهود وبتعاون وتنسيق وانسجام الجميع وبما من شأنه خدمة محافظاتهم وأمن واستقرار أبناءها.

 سبا