الحديدة: حفل توديع ودور استلام وتسليم لمنصب مدير البنك الزراعي كاك بنك
قبل 3 شهر, 24 يوم
2019-06-25ظ… الساعة 19:42

التغيير- أحمد كنفاني:

جرى صباح اليوم بمقر البنك التعاوني الزراعي كاك بنك شارع صنعاء فرع الحديدة دور إستلام وتسليم لمنصب مدير البنك وحفل توديع للمدير السابق توفيق  علوان وتسلم الجديد جميل الشيباني .

وفي الحفل الذي حضره موظفو البنك ألقى مدير البنك جميل الشيباني كلمة عبر في مجملها عن التقدير الكبير للدور الذي قام به مدير فرع كاك بنك السابق بالحديدة في خدمة الحركة الإقتصادية والتنموية بالمحافظة والإسهام في مختلف المجالات التنموية والتعاونية والقيام بمهامه على أكمل وجه اضافة إلى دوره الكبير في تطوير أنشطة البنك المصرفية بالمحافظة بصورة متميزة .

وأشار الشيباني إلى أنه سيعمل على اكمال المشوار والسير على نهج وخطط قيادة البنك و تطوير الخدمات والتعاملات المصرفية وتحسين جودة الخدمات في البنك مؤكداً على أهمية تعاون الموظفين بما يلبي مصلحة العمل وتقديم خدمات مميزة في ظل المنافسة التي يشهدها العمل المصرفي في اليمن حيث تعتبر الخدمات المصرفية وسيطة ورأس مال البنك العملاء .

من جانبه أستعرض توفيق علوان المدير السابق والذي صدار قرار تعيينه مديرا لبنك محافظة إب أعماله خلال توليه منصب مدير بنك شارع صنعاء فرع الحديدة مثمناً جهود ودعم وتعاون القيادات العليا والعاملين والمسؤولين في البنك والسلطة المحلية والجهات الأمنية وذات العلاقة خلال فترة توليه ادارة البنك بالمحافظة