محافظ الحديدة يؤكد على اهمية تولي الجهات الأمنية بالخوخة مسؤولية حماية المواطنين
قبل 1 شهر, 29 يوم
2019-07-17ظ… الساعة 22:00

التغيير - الحديدة   

ناقش محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر مع قيادة المجلس المحلي بمديرية الخوخة عدد من القضايا المتعلقة بخدمة المواطنين وتحسين الاوضاع المعيشية والامنية لهم في المديرية.    .

 

خلال اللقاء اكد محافظ المحافظة على اهمية تكاتف الجميع من اجل انجاح العمل الاداري والخدمي لابناء المديريات والمساهمة بشكل كبير في تحقيق افضل مستويات النهضة للمديرية وابناءها.   

 

وقال المحافظ طاهر ان مسؤولية تحقيق الامن والاستقرار تقع على الجهات الامنية وهي المعنية في الدرجة الاولى في توفير الامن والاستقرار للمواطن داخل المديرية وضبط الجريمة قبل وقوعها ومتايعة المجرمين والهاربين من العدالة حتى ينالوا جزاءهم.   

 

واشار المحافظ خلال اللقاء الى اهمية الاهتمام بالمستوى العام للمديرية وخاصة في جانب النظافة والتحسين والعمل على جعل المديرية من المديريات التي تتصف بالطابع الجمالي من خلال تفعيل انشطة صندوق النظافة والتحسين ومتابعة عمال النظافة وتنفيذ حملات النظافة المستمرة.   

 

وكان المحافظ قد استمع من مدير عام مديرية الخوخة محمد عبدالسلام وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي إلى الجهود المبذولة من المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية لتنفيذ البرامج والفعاليات التي تقدمها قيادة المحافظة