محافظ الحديدة يدشن حملة نظافة شاملة في مدينة الخوخة
قبل 28 يوم, 18 دقيقة
2019-07-21ظ… الساعة 18:13

التغيير - الحديدة

دشن محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر اليوم الاحد حملة نظافة شاملة في مدينة الخوخة التي تنفذها مؤسسة طيبة للتنمية بالشراكة مع صندوق النظافة والتحسين وبتمويل من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية في اليمن. 

وتهدف الحملة التي تستمر خمسة ايام إلى رفع المخلفات الصلبة والقمامة من شوارع واحياء مدينة الخوخة . 

وخلال التدشين أكد المحافظ الحسن طاهر على أهمية حملة النظافة الشاملة في القضاء على الأمراض التي يسببها تلوث البيئة، مشيرا إلى ان صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة سيبدأ من اليوم وبصورة مستمرة  في رفع المخلفات بشكل يومي من الشوارع والاسواق والاحياء السكنية في مدينة الخوخة لمدة ستة اشهر وذلك بدعم من المركز الملك سلمان للاعمال الانسانية في اليمن. 

و ثمن المحافظ طاهر دور  مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومؤسسة طيبة للتنمية في تنفيذ الحملة وتخفيف معانات المواطنين في المديرية، 

ودعا محافظ الحديدة المواطنين والجهات الحكومية بالمديرية إلى التفاعل الإيجابي لتحقيق أهداف الحملة وتجسيد النظافة كسلوك يومي. لافتا إلى  أن المشاركة في الحملة مسؤولية مجتمعية. 

وكانت حملة النظافة انطلقت صباح اليوم من مدرسة الطليعة لتشمل كافة أحياء وشوارع مدينة الخوخة بمشاركة محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ومدير عام مديرية الخوخة وعدد كبير من شباب ووجهاء وأعيان المديرية. 

وتاتي الحملة ضمن مشروع المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية الانسانية بمحافظة الحديدة.      .