العون المباشر : (25368) مستفيداً من أضاحي هذا العام في اليمن
قبل 7 شهر, 14 يوم
2019-08-16ظ… الساعة 21:35

التغيير- صنعاء:

أعلنت العون المباشر مكتب اليمن أن (25368) شخصاً استفادوا من أضاحيها هذا العام في صنعاء.

وقالت مديرة مكتب العون المباشر في اليمن معالي العسعوسي إن مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تجسد أواصر التكافل والتواصل مع الآخرين، وتمثّل صورة من صور العمل الإنساني في المناسبات والأعياد .

وذكرت أن العون المباشر تحرص سنوياً على توسيع نطاق الاستفادة من المشروع وتنويع أماكن توزيع الأضاحي بالتنسيق مع شركائها في العمل الخيري لإيصال اللحوم إلى أكثر الفئات المستحقة لها.

واعتبرت أن عيد الأضحى فرصة ثمينة لأهل الخير لتوجيه تبرعاتهم لمشروع الأضاحي تحقيقاً لآمال الأسر المحتاجة والفئات الأشد ضعفاً في المجتمع وتوفير اللحوم اللازمة لغذائها خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتخفيف من معاناتها بسبب ارتفاع الأسعار وتحديات الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها اليمن.

من جهته أفاد منسق مشروع الأضاحي بمكتب العون المباشر محمد الحمدي أن المشروع بدأ تنفيذه في أول أيام عيد الأضحى، الأحد الماضي، واختتم يوم الأربعاء .

وذكر أن إجمالي عدد الأضاحي هذا العام بلغ (100) أضحية من الأثوار، وبلغ عدد الأسر المستفيدة (3624) أسرة تضم (25368) فرداً من الأيتام والمرضى والأرامل والنازحين وذوي الإعاقات و الأشد فقراً.

وأشار الحمدي إلى أنه تم توزيع اللحوم عبر (16) شريكاً محلياً حرصوا على إيصالها في وقتها المحدد بجودة عالية من أجل إدخال السرور على قلوب آلاف المحتاجين من الشرائح الأكثر احتياجاً .