ال سعد وال جعفر الخامري والمداني يشكرون كل من عزاهم في فقيدهم اسكندر شاهر
قبل 19 يوم, 21 ساعة
2019-08-27ظ… الساعة 16:36

التغيير- عدن:

الحمدلله الذي اعطانا فشكرنا ،ثم أخذه منا فصبرنا ، وحسبنا الله ونعم الوكيل " اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها "

اصالة عن نفسي د. روزا جعفر الخامري  زوجة اسكندر شاهر سعد المستشار الإعلامي  في سفارة الجمهورية اليمنية بتونس،  تغمده الله بواسع رحمته واسكنه الفردوس الاعلى ، وجميع أفراد اسرتي وأسرة الاستاذ مدير عام الاعلام بوزارة الزراعة  شاهر سعد المعبقي  مؤسس مركز اسوان للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية المدير  التنفيذي ، جميعا نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء  والمواساة وارسل الينا التعازي وكل من وقف الى جانبنا بهذه المحنة والفاجعة الأليمة والصعبة واشكر كم جميعا على صدق المشاعر والمحبة والوفاء لما لها من اثر في النفس في اوقات المحن .

ونتوجه بالشكر الى الرئيس ابو جمال الذي تواصل مع جميع افراد الاسرة ال  الخامري وال سعد. ونثمن مواقفه النبيلة دوما.

واشكر الوزير  معمر الارياني وزير الاعلام ونائبة الذي تفضل مشكورا بالاتصال والسؤال  ووكلاء وزارة الاعلام ، كما اشكر  جزيل الشكر سفيرنا في تونس عبدالناصر باحبيب لما قدمه من اهتمام وحرص و تعاون ومساعدة في العزاء والدفن واستقبال البعثات الدبلوماسية للعزاء في السفارة لمدة 3 ايام . واشكر كذلك  السفير حسن الحرد سفيرنا في ليبيا واشكر نائب السفير بتونس السفير حامد شيخ الكلدي  واشكروزير الزراعة والري الشيخ عثمان مجلي ووكلاء الوزارة والاصدقاء من موظفي الزراعة ومنظمات المجتمع المدني ومشائخ وابنا الحميدة ولا ننسى برقية العزاء المشبعة بالمشاعر الطيبة للاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والاخ الامين العام المساعد لمجلس الوزراء والاخوة في قيادة وقواعد الحزب الاشتراكي اليمني  والاخ محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان والدكتور حامد الشميري  المسؤل في قناة السعيدة و جميع المستشاريين في سفارتنا والمسؤل الاداري والمالي  و الموظفين المحليين على تعاونهم  كما اخص بالشكر   زوجة  السفير وزوجات وبنات وابناء  طاقم البعثة  وجميع  البعثة الدبلوماسية فردا فردا   لوقوفهم  وحضورهم  ومواقفهم النبيلة ومبيتهم خلال ايام العزاء واشعاري بأني بين اهلي واسرتي وناسي وكل الدعم المعنوي الذي غمروني به .

كما أتوجه بالشكر  لرئيس جامعة عدن ونائبها الاكاديمي والى عميد كلية الحقوق ونوابه ورؤساء الاقسام  وجميع اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة  وجميع اعضاء الهيئة التدريسية في الكليات المختلفة من صديقات وزملاء  وموظفي كلية الحقوق والجامعة .

واشكر أصدقاء زوجي وزملائة من الإعلاميين والصحفيين والصحفيات  اليمنيين والتونسيين وأصدقائه في مراحله العمرية المختلفه ،  واشكر الطالبات اليمنيات والطلاب اليمنيين الدارسين في تونس لحضورهم والمساندة .

واشكر صديقاتي العزيزات واخواتي اللاتي حرصن أن يكونوا معي في هذه المحنة والمصاب الجلل والتواصل الدائم  ومساعدتي  على التحمل والصبر   سواء باصدق الدعاء أو بالكلمة الطيبة  .

ولكل من قام بالاتصال تلفونيا أو شاركنا العزاء عبر صفحات الفيسبوك وجميع وسائل التواصل الاجتماعي ولكل من دعا له ولنا .

ونسأل الله لكم أن يحفظكم ويرعاكم بعنايته وأن يتغمد فقيدنا ووفقيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم وموتى المسلمين إنا لله وإنا اليه راجعون .

ال سعد

وال الخامري

وال المداني

الأكثر زيارة