محافظ شبوة يشيد بتمسك ابناء المحافظة بشرعية الدولة والدفاع عنها
قبل 28 يوم, 18 ساعة
2019-09-15ظ… الساعة 16:59

التغيير- عدن:

أشاد محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، بالمواقف الوطنية لأبناء المحافظة وتمسكهم بشرعية الدولة والدفاع عنها والانتصار لها ضد كل المؤامرات والدسائس..مثمناً دعمهم واسنادهم لأبطال القوات المسلحة والأمن الذين تصدوا ببسالة منقطعة لمؤامرة الانقلاب على المحافظة ومحاولة السيطرة عليها.

كما أشاد محافظ شبوة خلال افتتاحه، اليوم الأحد، الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي بالمحافظة، بدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية في إفشال الانقلاب العسكري لمليشيا المجلس الانتقالي في المحافظة.. مؤكداً بأن هذه الحرب العبثية قد فرضت على المحافظة فرضا من هذه القوى المتمردة والمنقلبة على شرعية الدولة وهي في الأساس لا تملك قرارها بيدها..مستعرضا تبعاتها الكارثية على المحافظة ونسيجها الاجتماعي وأمنها واستقرارها وتنميتها المحلية.. مشيراً إلى أن المتضرر والمنتصر في هذه الحرب هي شبوة.

وشدد محافظ شبوة على ضرورة معالجة آثار هذه الحرب وتعاون وتكاتف الجميع من أجل تجاوزها والشروع في استئناف عملية التنمية ودوران عجلتها من جديد.. مثمناً زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبداللمك للمحافظة عقب الحرب مباشرة.. لافتاً باهميتها ونتائجها للمحافظة على مختلف الصعد، وحصولها على دعم إضافي يقدر بخمسة مليار ريال بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.