مفاجأة.. ريال مدريد لن يلعب الكلاسيكو في هذه الحالة
قبل 1 شهر, 9 يوم
2019-12-13ظ… الساعة 22:24 (التغيير_متابعات:)

كشف تقرير إعلامي إسباني، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن مباراة الكلاسيكو المقرر لها 18 ديسمبر/كانون أول الجاري، في إطار الليجا.

ووفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو"، فإن لاعبي ريال مدريد لن يغادروا الطائرة، في حالة عدم وجود التأمين الكافي عند وصولهم إلى كتالونيا.
 
وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 أكتوبر/تشرين أول الماضي، قبل تأجيلها بسبب المظاهرات التي وقعت في مقاطعة كتالونيا.
 
وقال الاتحاد الإسباني، في بيان له أمس الأربعاء "فيما يتعلق بمباراة برشلونة وريال مدريد، نحن لا نملك أي سلطة فيما يخص الأمور الأمنية، وذلك على شاكلة الوضع في كل المنافسات الرسمية".
 

وأضاف البيان "سيتم تطبيق القوانين حال وجود حالات قهرية قبل أو أثناء أو بعد المباراة، حيث سيتم اللجوء إلى قواعد الانضباط الرياضي".
 
وأتم "سيكون الاتحاد الإسباني على اتصال بقوات الأمن، لتنسيق وصول فريق التحكيم إلى ملعب كامب نو وفقًا للبروتوكولات المعمول بها".
 
وكانت مجموعة احتجاجية، قد وجهت رسالة بشأن الكلاسيكو إلى إدارة برشلونة، قدمت خلالها شرطا وحيدا لموافقتها على إقامة المباراة بشكل طبيعي.
 
ونشرت المجموعة رسالتها على موقع تويتر، وجاء فيها "من السهل إقامة المباراة بشكل طبيعي، وما على إدارة برشلونة سوى ضمان وجود اللافتات الخاصة بنا في مدرجات الكامب نو وداخل الملعب".

الأكثر زيارة