بالوثيقة.. «عيدروس الزبيدي» يصدر توجيهات عاجلة بدعم «معين عبد الملك» .. شاهد كيف انكشفت المؤامرة
قبل 1 شهر, 16 يوم
2020-04-10ظ… الساعة 16:30 (التغيير نت - متابعات: )

  اصدر عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، توجيهات عاجلة الى اعلاميي وناشطي المجلس للوقوف إلى جانب معين عبد الملك رئيس الوزراء، ودعمه.

 

وقال الزبيدي مخاطباً اعلاميي وناشطي المجلس الانتقالي : نرجو التركيز في هذا الوقت العصيب الذي نمر به على دعم جهود معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء.

 

وبحسب الوثيقة التي حصل عليها «خلاصة نت» ، اليوم ، والمؤرخة بتاريخ 7 إبريل الحالي، فقد أشار رئيس المجلس الانتقالي إلى أنه سيتم ابلاغ اعلاميي وناشطي المجلس بالتفاصيل من قبل نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك، والناطق الرسمي باسم المجلس نزار هيثم .

الجدير بالذكر أن المجلس للانتقالي نفذ انقلاب عسكري على الحكومة الشرعية في عدن بداية أغسطس من العام الماضي، بدعم إماراتي ، وبتواطؤ رئيس الوزراء معين عبد الملك الذي ظل وما زال يتعاون مع الانتقالي ويعتبره شرعي وند لحكومة هادي، ولم يسبق له حتى الإشارة إلى انقلاب قوات الانتقالي أو إلى غيرها من جرائمه وممارساته وانتهاكاته واستهدافه لقوات الجيش الوطني في محافظات شبوة وأبين وسقطرى ، وقبلها في عدن .

وتأتي توجيهات الزبيدي رداً لجميل "معين عبد الملك" من جهة ، ومن جهة ثانية بهدف تحقيق ما تبقى من اجندة أبو ظبي والمجلس الانتقالي بدعم حكومة عبد الملك ، وابقاءه مسلطاً على المسؤولين الحكوميين الذين يقفون ضد تلك الاجندة وعلى راسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ، وعدد من الوزراء ومحافظي شبوة وسقطرى