ترتيب الدوري الإسباني قبل إسبانيول ضد ريال مدريد اليوم
قبل 4 شهر, 19 ساعة
2020-06-29ظ… الساعة 01:30 (التغيير نت - متابعات: )

يحل فريق ريال مدريد  فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضيفاً على إسبانيول فى مباراة قوية على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، خلفاً لبرشلونة المتصدر برصيد 69 نقطة، بينما يقبع إسبانيول في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لتحقيق الفوز على إسبانيول وخطف الثلاث نقاط كاملة، لتصدر مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل مباراة اليوم، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 58 نقطة ويليه إشبيلية في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

ونشرت صحيفة "آس"الإسبانية تشكيل ريال مدريد المتوقع فى مباراة اليوم أمام إسبانيول، والتى تشهد على وجود ماركو أسينسيو لأول مرة فى التشكيل الأساسى للمرينجي أمام إسبانيول فريقه السابق

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو

 

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، هازارد

 

يدخل الريال اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري.

وأعلن أمس نادى إسبانيول الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق الأول أبيلاردو رسمياً من منصبه، بسبب سوء النتائج مع الفريق فى الدورى الإسبانى خلال الفترة الماضية، الذى عاد للاستئناف بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

قرر النادى الكتالونى تعيين المدير الرياضى للنادى بيريز روفيتى بدلا منه لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك القرار قبل لقاء اليوم.

من جانبه أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى  ريال مدريد الإسباني، أن مباراة إسبانيول نهائى جديد فى الليجا قائلا: "منذ البداية كل مباراة تعد مباراة نهائية ولن تتغير، وسيجعل إسبانيول الأمر صعبًا عليه فى ملعبه ببرشلونة لأنه يحتاج إلى نقاط، وعلينا أن نركز ونعتقد أنها نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه ".

وتابع زيزو، "الفوز بجميع المباريات الأربع بعد الفاصل لا يعنى أى شيء، ويجب أن نستمر فى ما نقوم به، إننا نظهر القوة وموقف الفريق، وهو الشيء المهم للفوز بأشياء مهمة".

وحول إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول، علق زيدان قائلاً: "لست مضطرًا إلى قول أى شيء من هذا، إنه قرار إسبانيول والشيء الوحيد الذى يمكننى قوله هو أننى آسف جدًا لأبيلاردو لأن هذه أوقات صعبة".

ترتيب الدوري الاسباني

 

الأكثر زيارة