مدرب يوفنتوس يكشف سر استبدال رونالدو ضد جنوي فى الدوري الإيطالي
قبل 3 شهر, 28 يوم
2020-07-01ظ… الساعة 15:00 (التغيير نت - متابعات: )

كشف ماوريسيو ساري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، عن سر استبدال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة جنوى التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز اليوفى 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالى، وأحرز البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثانى لفريق يوفنتوس فى اللقاء الذى انتهى بفوز السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف، وتم استبداله بالأرجنتينى جونزالو هيجواين فى الدقيقة 74. 

التغيير نت - متابعات: 

وقال مدرب يوفنتوس، فى تصريحات صحفية، "كريستيانو في الشوط الأول لم يسجل لكنه كان خطيرًا للغاية، وهي علامة على أنه في حالة جيدة، لقد استبدلته لأنه اللاعب الذي لعب دقائق أكثر، لكننا تحدثنا عن ذلك قبل المباراة".

وأضاف، "رونالدو وديبالا يبحثان عن بعضهما البعض أكثر من أي وقت مضى، وهو ما أراه أيضًا فى التدريبات، وهذا يجلب منافع متبادلة".

وحول أداء يوفنتوس فى المباراة، علق سارى قائلاً، "الفريق قدم أداءً جيدًا، والكرة كانت تسير بشكل سريع، غالبًا ما وصلنا لمنطقة جزاء الخصم، وكان هناك تألق في الفرديات".

وأوضح ساري أن "أداء الفريق كان جيدا وسجلنا 3 أهداف جميلة، بعد خيبة أمل كأس إيطاليا، تعافينا بشكل جيد للغاية، لكن كانت المشكلة بدنية فقط".

وتحدث ماوريسيو ساري فى نهاية تصريحاته عن البوسني ميراليم بيانيتش، والذى أتم انتقاله إلى برشلونة، "إنه جيد جدًا ويعمل بشكل جيد مع الفريق وليس لديه مخاوف، لقد قيمت أداء رابيو بأنه إيجابي جدًا، والذي نما وتطور في هذه الفترة".

جدير بالذكر أن يوفنتوس رفع رصيده إلى النقطة 72 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف لاتسيو برصيد 68 نقطة.

الأكثر زيارة