مطالب بوروسيا دورتموند قد تجبر مانشستر يونايتد على نسيان حلم سانشو
قبل 3 شهر, 25 يوم
2020-07-01ظ… الساعة 18:34 (التغيير نت - متابعات: )

قد يفقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فرصة التعاقد مع جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التغيير نت - متابعات: 

وتألق جادون سانشو بشكل لافت رفقة بوروسيا دورتموند خلال موسم 2019-2020 من بطولة الدوري الألماني، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 16 آخرين، مما ساهم بشكل واضح في احتلال «أسود الفيستفاليا» للمركز الثاني في البوندزليجا، خلف بايرن ميونيخ بطل آخر 8 مواسم.

ولفت سانشو أنظار العديد من الأندية الإنجليزية مؤخرًا، بداية من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تشيلسي وليفربول، حيث تسعى الأندية الثلاثة من أجل الظفر بتوقيع اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي.

وحسبما أكدت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد مستعدون لتقديم قرابة 55 مليون يورو من أجل التعاقد مع سانشو، وهو أقصى ما يمكن أن يقدمه «الشياطين الحمر» في ظل الأزمة المالية الحالية، وهو مبلغ بعيد تمامًا عن مطالب بوروسيا دورتموند والمقدر بـ 109.5 مليون يورو.

وتشير تقارير عدة إلى رغبة سانشو في العودة من جديد إلى إنجلترا، لكنه يعلم أن الأزمة المالية التي حدثت للعديد من الأندية والناجمة عن فيروس كورونا المستجد قد ترغمه على البقاء في ألمانيا لموسم جديد.

ومؤخرًا، أكد هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند أن ناديه لن يسمح برحيل سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا في حالة وصول عرض يلبي طلباتهم المالية، حيث قال: «لا أعتقد أن هناك أي نادٍ يمكنه دفع المبلغ الذي نطلبه، لن نعرضه بسعر مخفض بسبب فيروس كورونا».

ويمتد عقد جادون سانشو مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2022، ولا توجد أي نية لبيع اللاعب، يبدو النادي الألماني سعيدًا باستمرار اللاعب في صفوفه عوضًا عن بيعه.

الأكثر زيارة