يوفنتوس ضد تورينو.. رونالدو يسجل الثالث لليوفى من تسديدة رائعة "فيديو"
قبل 1 شهر, 6 يوم
2020-07-05ظ… الساعة 05:30 (التغيير نت - متابعات:)

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدف يوفنتوس الثالث، فى شباك ضيفه فريق تورينو، فى لقاء الديربى، الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء هدف رونالدو، فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم اليوفى 3 – 1، وكان كلا من باولو ديبالا وخوان كوادرادو، قد سجلا هدفى يوفنتوس فى الدقيقة 3 و 29، بينما سجل اندريا بيلوتى، هدف تورينو، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. 

وحقق الحارس الأسطورى جيانلويجى بوفون، نجم فريق يوفنتوس، رقما قياسيا جديدا على مستوى الدوري الإيطالي، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ الدوري الإيطالي، برصيد 648 مباراة، متخطيا الرقم القياسي السابق، لنجم ميلان السابق باولو مالدينى برصيد 647 مباراة.

وخاض الحارس الإيطالي المخضرم، صاحب الـ42 عاما، 480 مباراة مع فريق السيدة العجوز، بالإضافة إلى 168 مباراة مع فريقه الأول بارما.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 72 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة.
 

وبدأ يوفنتوس لقاء تورينو بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: بوفون
 
خط الدفاع: كوادرادو - دى ليخت - بونوتشى - دانيلو
 
خط الوسط: بيانيتش - بنتانكور - رابيو
 
خط الهجوم:  بيرنارديسكى - ديبالا - رونالدو
الأكثر زيارة