ناشطون:الانتقالي يمارس نفس ماتقوم به مليشيات الحوثي من صنع هالة اعلامية حول قياداته
قبل 1 شهر, 13 يوم
2020-08-04ظ… الساعة 17:00 (التغيير نت - متابعات: )

اعلن المجلس الانتقالي الجنوبي ان السيد ليونيد إدواردفيتش سلوتسكي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية الروسية استقبل في مكتبه ، الدكتور علي الزامكي، رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في روسيا والدول المستقلة.

وبحسب وسائل اعلامية للانتقالي الجنوبي فإنه في اللقاء الذي جرى في المبنى الرئيسي لمجلس النواب بالعاصمة موسكو، نقل الدكتور علي الزامكي، للمسؤول الروسي رسالة شفويه خاصة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، تتعلق بمستجدات الأحداث في اليمن .

كما بحث الدكتور الزامكي مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي، اتفاق الرياض وآلية التسريع التي اقترحتها السعودية مؤخرا على الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الزامكي إلتزام المجلس الانتقالي بقيادة عيدروس الزُبيدي، بتنفيذ كافة مضامين اتفاق الرياض من دون انتقائية، ووفق التسلسل الزمني المنصوص عليه في بنود الاتفاق.

وسخر ناشطون يمنيون من اعلان الانتقالي عن لقائه بمسؤول روسي مؤكدين ان المسؤول الروسي هو مجرد موظف عادي جدا وليس ذو شخصية اعتبارية حسب وصفهم .

واشار الناشطون ان الانتقالي الجنوبي يمارس نفس ماتقوم به مليشيات الحوثي من صنع هالة اعلامية حول قياداته وادعاءات كاذبة عن لقاء مسؤولين بدول حول العالم .

الأكثر زيارة