بعد تسريب فيديو السهرة الخاصة.. شاهد: بدرية أحمد تخرج عن صمتها وتهدد ملاك الكويتية : فضايحك بدبي وبديرتك كلها عندي!
قبل 2 شهر, 11 يوم
2020-08-19ظ… الساعة 09:30 (التغيير نت - متابعات: )

ردت الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، بمقطع فيديو على حسابها الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”، على الاتهامات الموجهة لها، والتي نسبت إليها مقطع الفيديو الجريء المتداول مؤخرًا عبر السوشيال ميديا. وقالت “بدرية” في مقطع الفيديو :”شهاب ما قال على اللي ترقص إنها لي.. الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها.. هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005.. آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب”.

وقت الرد

وأضافت بدرية :”هاي الفنانة بقولها تمسح البوست وتعتذر حبايبي.. يا إما حان الوقت إن أرد على كل كلمة انغلط بحقي وأخد حقي من عيونهم على ما أعتقد آن الأوان.. وانتي بلاويكي اللي كانت في دبي وديرتك معايا ..ما عرفت تلعبين”. واختتمت “بدرية” الفيديو قائلة :”قولتي لنفسك هاد طلعت ووقفت عن التمثيل أقوم اتهمها.. موضوعك بمكتب المحاماة وغير بديرتك أنا أخد حقي منك لمجرد أنك قولتي حرفي اسمي إصحي والتفاصيل إن شاء الله بعد ساعة”.

اتهام متبادل

الجدير بالذكر أن الفنانة ملاك الكويتية، ظهرت عبر حسابها في سناب شات تعليقا على اتهام ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، في أحد الأماكن الخاصة، قائلة، قبل أن ترد عليها الفنانة “بدرية” :”إن صاحبة الفيديو تبدأ بحرفي “الباء والألف” وكانت محجبة وهو ما دفع الجمهور للزج باسم بدرية أحمد”.

الأكثر زيارة