الملتقى الثقافي يصدر كتاب ( فخامة الرئيس في مواقف خالدة )
قبل 10 سنة, 6 شهر
2008-02-21ظ… الساعة 20:09
التغييرـ سبأ: صدر عن الملتقى الثقافي للدراسات والإستشارات كتاب مواقف خالدة لفخامة الرئيس
علي عبدالله صالح تجاه القضية الفلسطينية.
ويقدم الكتاب المكون من سته فصول مواقف اليمن قيادة وشعباً تجاه الشعب الفلسطيني القائم على المبدأ الغير قابل للحياد او المساومة وخاصة في عهد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
حيث يتضمن الفصل الأول مواقف فخامة الرئيس من القيادة والشعب الفلسطيني من خلال ما تضمنته احاديثة لمختلف وسائل الإعلام منذ مطلع الثمانينات وحتى منتصف عام2006م.
فيما يتضمن الفصل الثاني من الكتاب موقفه من عملية السلام والتطبيع.. ويقدم الفصل الثالث شواهد عن الارتباط الوثيق لقضية فلسطين في الخطابات الاعلامية الوطنية لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
وعرض الفصل الرابع والخامس اهتمامه بقضية فلسطين في تحركاته الدبلوماسية العربية سواء في مؤتمرات القمة العربية والإسلامية والتي اكد فيها على بذل المزيد من الجهود ورص الصفوف لما من شأنه تحرير الاراضي المحتلة وإقامة دولة فلسطين.
واشتمل الفصل الأخير من الكتاب ابداء حرص فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح في الحديث عن القضية الفلسطينية في مختلف احاديثة الاعلامية في مختلف الحوارات والمقابلات الصحفية اجرتها معه مختلف وسائل الاعلام العربية والاسلامية.
في حين اختتم الكتاب بملحق للصور الفوتوغرافية التي جمعت فخامة الرئيس مع مختلف القيادات والمسؤولين والشخصيات الفلسطينية المختلفة.
الأكثر زيارة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص