" المدينة كلها " .. معرض فوتوغرافي الماني في صنعاء
قبل 10 سنة, 6 شهر
2008-04-17ظ… الساعة 19:07
التغيير – سبأ نت:
افتتح وزير الثقافة الدكتور محمد أبو بكر المفلحي ومعه القائم بأعمال السفير الألماني بصنعاء الدكتور مايكل رويس اليوم برواق بيت الثقافة بصنعاء معرضاً للصور الفوتوغرافية بعنوان" المدنية كلها " لـ 6 فنانين ألمان.
ويضم المعرض أكثر من 150 صورة فوتوغرافية تعكس الطبيعة والحياة اليومية في ألمانيا.
وفي حفل الافتتاح أشار وزير الثقافة ان هذا المعرض ومعارض سابقة تدل على المستوى المتميز للعلاقات اليمنية - الالمانية .. معربا عن أمله في المزيد من تلك العلاقات وخاصة في المجال الثقافي .
من جانبه أوضح المسئول الالماني ان معرض يحاول تقديم صورة عن الحياة اليومية في المانيا للمجتمع اليمني،من أجل تعزيز التواصل الثقافي بين البلدين الصديقين ..منوهاً بأن المعرض سيستمر حتى الأول من مايو في بيت الثقافة ثم سينتقل من 25 مايو وحتى 15 من يونيو القادم الى معهد جميل غانم للفنون الجميلة بعدن .
فيما اوضح الفوتوغرافي أندرياس روست نيابة عن زملائه أن المعرض يضم صوراً فوتوغرافية ألمانية معاصرة لعدد من الفنانين لعرض ما التقطته عدساتهم، التي حاولت تسليط الضوء على الامكنة وأهم ملامح التغير في المدينة وأبرز المعالم التي تشكل قوام فنون العمارة فيها, ولا تغفل حياة الناس وطبرغرافية المدينة ومايدور فيها من احداث .. باساليب ورؤى صورية مختلفة.
الأكثر زيارة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص