" />
مناشدة لفخامة الرئيس لإنصاف هذا الرجل
قبل 11 سنة, 11 شهر
2006-10-10ظ… الساعة 04:22
" التغيير": يناشد موقع " التغيير" فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح وفي هذا الشهر الفضيل أن يتدخل لإنصاف الدكتور فاروق حمزة وحل
مشاكله الإنسانية مع " اليمنية " ، فاخر تطورات الموضوع حسب رسالته المرفقة ، فانه معرض للطرد من السكن بعد أن أحيل للتقاعد دون أن يبلغ احد الأجلين ويتعرض لممارسات قاسية ، حسبما يتضح من شكاواه الكثيرة .
فخامة الرئيس عرف عنك التسامح وحسن المعاملة وذلك بشهادة خصومك ومنافسيك السياسيين .. وهذا مواطن يمني له حقوق وعليه واجبات ، بغض النظر عن أي طروحات .. نضع الأمر بين يديك ، فقد وصلت إلى الموقع الكثير من شكاواه وهي مستمرة دون حل .
" التغيير".
 
 
الأخ/ رئيس مجلس إدارة اليمنية                                                  "المحترم"
ك. عبد الخالق القــــــاضي
تحية وإحترام،
الموضوع: إخلاءنا للسكــــن في صنعــــــــــــــــــاء
تسلمت يوم الخميس الموافق 05/10/2006م رسالة من الأخ القائم بأعمال مدير الخدمات العامة، مؤرخة بتاريخ 4/10/2006م دون مرجع، يطلب مني إخلاء السكن أو تسديد الإيجار بمبلغ (30000) إعتباراً من 1/9/2006م، مالم ... يتم إخلائي للسكن خلال أسبوع من تاريخه ...  ويبدو أنها وإلى حد ما، شبيهة برسالة الإدارية المؤرخة ب 26/6/2006م ودون مرجع، والتي أقتضت  وبصورة مفاجئة وتعسفية وتتنافى والقوانين والأعراف والأنظمة الإدارية المتبعة في العالم أجمع، بفصلي من العمل وإحالتي للتقاعد إبتداءاً من 1/7/2006م دون بلوغي الأجلين، علما بأتني قد وجهت لكم العديد من المذكرات، إلا أنه ولسؤ الحظ لم نستلم أي رد منكم على ذلك إطلاقاً أو حتى إشعار بذلك في أقل التقديرات... ولذا نحيطكم بالتالي:
1-    ماعنديش مسكن في صنعاء. وأنتم تعرفون جيداً بأنني من أبناء عدن (جنوبي)
2-  لازالت جميع إستحقاقاتي أكانت السابقة أم اللاحقة، والتي تعرفونها أنتم جيداً وبالتفصيل، هي عندكم وحتى اللحظة. الأمر الذي به لا أستطيع دفع أية إيجارات لأي مسكن كان، إلا بعد إستلامها كاملة. علما بأنني سبق وأن تابعتكم ووجهت لكم العديد من المذكرات، لكن للأسف الشديد لم تتكرموا وحتى اللحظة، بالرد علينا.
3-  وحتى اللحظة لم يتم توظبف أحد أبنائي وفقاً للقواعد المتبعة لديكم أو في أقل التقديرات إسوة بالآخرين ممن لازالوا يعملون عندكم، كما أنه وبالرغم من إحالتي للتقاعد قسراً ودون وجه حق أو قانون، إلا أنه لم يتم ولا بأي صورة كانت تسوية رواتبي، وفقاً للأعراف والقوانين والأنظمة المتبعة. 
مع أسمى تحيــــــــــــــــــــــــــــــــاتي،
د.فاروق عبدالله حسين حمـــــــــــــــــــــزه
دكتوراه عــــــــــــــــــــــــلوم طيران
صنعاء في أكتوبر 06 ،  2006 
.ye                                                           [email protected]
        733761767 ;  337937
نسخة مع التحيــــة للإخوة:
فخامة السيد رئيس الجمهورية            "حفـظه الله"
الأخ/ نائب رئيس الجمهوريـــة            " المحترم "
الأخ/ رئيس الـــــــــــــــــوزراء            " المحترم "
الأخت/ وزيرة حقــــوق الاٍنسان           " المحترمة"
الأخ/ مدير الشئـــــــون الإدارية           " المحترم"
الأخ/ مدير الخدمات العامة               " المحترم"
الأكثر زيارة
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص